نادي تراث الإمارات يختتم بطولة بوذيب لترويض الخيول

نادي تراث الإمارات يختتم بطولة بوذيب لترويض الخيول

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 ديسمبر 2019ء) اختتمت مساء أمس بطولة بوذيب لترويض الخيول التي نظمها نادي تراث الإمارات في صالة سلطان بن زايد الكبرى للفروسية بإسطبلات بوذيب في مدينة الختم، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية، بمشاركة كبيرة من الفرسان من مختلف الجنسيات.

جرت المنافسات في سبعة أشواط، أربعة للمسجلين، وثلاثة لغير المسجلين في اتحاد الفروسية، وحضرها عدد من السياح ومتابعي ومحبي رياضات الفروسية.

وكرم محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية وإسطبلات بوذيب العالمية للفروسية الفائزين في أشواط البطولة.. وفي أشواط المسجلين في اتحاد الفروسية جاء الفارس زاك سكار في المركز الأول للشوط التمهيدي على صهوة الجواد "إنزو"، فيما حل في المركز الثاني الفارس برونو باراناسيك على ظهر الجواد "مونيكا"، وحلت في المركز الثالث الفارسة تامي بيترسون على ظهر الجواد "شاكيرا".

(تستمر)

أما في شوط المبتدئين، فحاز المركز الأول الفارس زاك سكار على متن الجواد "إنزو"، فيما حلت في المركز الثاني الفارسة كارولين تودلر على ظهر الجواد "ليال دي إكس بي"، وفي المركز الثالث الفارسة تامي بيترسون على ظهر الجواد "شاكيرا".

وفي الشوط الابتدائي حصلت على المركز الأول الفارسة إيزابيل أتلينكامبر على صهوة الحصان "إلاندو"، وجاءت في المركز الثاني الفارسة جولي ديفيس على صهوة الحصان "برينسبال إي إل"، فيما حصلت على المركز الثالث الفارسة كارولين تودلر على ظهر الحصان "جاغوار بوي".

وفي الشوط المتوسط جاءت في المركز الأول الفارسة إيزابيل أتلينكامبر على صهوة الحصان "إلاندو"، في حين جاءت الفارسة كارولين تودلر على ظهر الحصان "جاغوار بوي" في المرتبة الثانية، فيما حلت في المركز الثالث الفارسة جولي ديفيس على صهوة الحصان "برينسبال إي إل".

وفي أشواط غير المسجلين باتحاد الفروسية التي جرت منافساتها بمشاركة طلاب أكاديمية بوذيب في شوطين من الأشواط الثلاثة، جاءت الفارسة ملينا كليبساتل في المركز الأول للشوط الافتتاحي على ظهر الجواد "صافي"، فيما حلت في المركز الثاني الفارسة راشيل رايدر على ظهر الحصان "مجبل".

أما في الشوط التمهيدي الذي شارك فيه طلاب أكاديمية بوذيب للفروسية، فحاز المركز الأول الفارس قاسم محمد على صهوة الحصان "رعد ورسان"، فيما حل ثانياً الفارس أحمد المنصوري على ظهر الحصان "نجم ورسان"، وجاء في المركز الثالث الفارس حسن الصيعري على ظهر الحصان "كايون".

وفي الشوط الأخير جاء في المركز الأول الفارس نصر الجفري على ظهر الحصان "إنتراكسل"، فيما حل في المركز الثاني الفارس فلاح الخليفي على ظهر الحصان "موراميليوم"، وفي المرتبة الثالثة الفارس أحمد الكربي على ظهر الجواد "كاميلوت".

أفكارك وتعليقاتك