وفد من "خيرية الشارقة" يتفقد مشاريع الجمعية في طاجيكستان

وفد من "خيرية الشارقة" يتفقد مشاريع الجمعية في طاجيكستان

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 ديسمبر 2019ء) تفقد وفد من جمعية الشارقة الخيرية برئاسة محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات مشاريع الجمعية المنفذة بجمهورية طاجيكستان وذلك ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تنفذها الجمعية في البلدان التي تشملها مظلة المشاريع للوقوف على حجم العمل وكفاءة المشاريع المنفذة والملاحظات ورفع التقارير عن مواقع المشاريع المستهدف تنفيذها خلال الفترات المقبلة مما يعزز المصداقية بين الجمعية ومتبرعيها.

وقال محمد حمدان الزري أنه بناء على توجيهات مجلس إدارة الجمعية تم إجراء جولة ميدانية إلى جمهورية طاجيكستان استمرت نحو 6 أيام وشملت تفقد 261 مشروعا وهم 245 بئرا من الآبار السطحية و10 بيوت للمحتاجين إلى جانب افتتاح مستوصف " درهم الحمد " الذي تم إنشاؤه بمدينة عيني التي تبعد 100 كم عن العاصمة دوشنبه.

(تستمر)

كما تضمنت الزيارة افتتاح مدرسة سلة الخير التي تم إنشاؤها في قرية رودكي التابعة لمدينة جيحون وتوزيع عدد من الكراسي المتحركة للمعاقين إلى جانب الفحم الحجري الذي يستخدم كوقود للتدفئة خلال فصل الشتاء وزيارة مسجد تابع للجمعية في قرية هلالي .. اضافة الى افتتاح مستوصف سلة الخير الطبي وافتتاح مدرسة قوافل الخير لتغطية احتياجات الطلبة والدارسين في مدينة جلال الدين وتوزيع طرود المواد الغذائية على السكان المستفيدين في مدينة وحدت.

وأشار الى أن الجولة أوصت بالتوسع في تنفيذ مشروع بيوت المحتاجين والمساكين والمدارس والفصول التعليمية.

أفكارك وتعليقاتك