نتائج منافسات دولية الحبتور لتنس السيدات

نتائج منافسات دولية الحبتور لتنس السيدات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 ديسمبر 2019ء) شهد اليوم الافتتاحي لبطولة الحبتور الدولية الثانية والعشرين للتنس للسيدات خروج المصنفة الثالثة السلوفاكية زيدانسك والمصنفة الرابعة الامريكية بيرا بيرناردا .

وكانت التصفيات التمهيدية قد انتهت مساء الاثنين لتتأهل 8 لاعبات ليكتمل عقد اللاعبات المشاركات في البطولة الرئيسية واللافت للنظر احتدام المنافسة بين اللاعبات حيث امتدت احدى المباريات الى ما يناهز الساعتين والنصف رغم انها انتهت بمجموعتين مقابل لاشيء لصالح اللاعبة الروسية فارفاراجراشيفا والتي اقصت منافستها السلوفاكية زيدانسك المصنفة الثالثة على البطولة بعد فوزها بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 أشواط مقابل لاشيء و7 أشواط مقابل خمسة أشواط .

وفي المباراة الثانية نجحت اللاعبة الالمانية آنا لينا فريدسام من الفوز على الامريكية بيرا بيرناردا المصنفة الرابعة على البطولة بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 أشواط مقابل اربعة أشواط وستة اشواط مقابل شوط واحد .

(تستمر)

اما المصرية ميار شريف الحائزة على ذهبية بطولة افريقيا مؤخرا والتي تشارك بدعوة من اللجنة المنظمة للبطولة فقد خسرت امام المصنفة الاولى بالبطولة الفرنسية كريستينا ميلادنوفيتش اللاعبة رقم واحد في الزوجي على العالم بمجموعتين مقابل لا شيئ .

وقد اثنت اللاعبة الفرنسية على اداء الصاعدة المصرية وتوقعت لها مستقبلا مشرقا في عالم التنس مشيرة الى انها تتميز بمهارة عالية خاصة الارسال القوى .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك