عجمان تستضيف مؤتمري العناية بالامراض العصبية الحرجة والجهاز الهضمي للأطفال

عجمان تستضيف مؤتمري العناية بالامراض العصبية الحرجة والجهاز الهضمي للأطفال

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 ديسمبر 2019ء) بدأت اليوم فى عجمان أعمال مؤتمر العناية بالحالات الحرجة للأمراض العصبية " الذي نظمته مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان بحضور معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان ومشاركة أكثر من 200 مشارك من بينهم أكثر من 120 من الخبراء الاستشاريين والمتخصصين في مجال الرعاية الحرجة .

وتناول المؤتمر آخر المستجدات في الأمراض العصبية التي تحتاج عناية فائقة والبحوث العلمية المتعلقة بهذا النوع من الأمراض مع التركيز على دمج الرعاية العصبية الحرجة المعاصرة في وحدة العناية المركزة.

كما نظمت مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان مؤتمر أمراض الجهاز الهضمي لدى الأطفال" والذي ناقش آخر ما توصلت إليه العلوم الطبية والعلاجات المتوافرة لمختلف أمراض الجهاز الهضمي لدى الأطفال حيث بلغ عدد الحاضرين ما يزيد عن 150مشاركا من ضمنهم أكثر من 100 استشاري وأخصائي فضلاً عن عدد من الكوادر الفنية والتمريضية في أمراض الجهاز الهضمي.

(تستمر)

وأوضح الدكتور غاري داي مدير قسم التعليم والتدريب والأبحاث بمدينة الشيخ خليفة الطبية بجمان ان المدينة تسعى إلى رفع مستوى المعرفة والمهارات والكفاءة لدى الأطباء المتخصصين والعاملين الصحيين في الدولة عبر مشاركة تجارب المدينة في التخصصات الطبية وعرض احدث ما توصلت اليه المستشفيات خارج الدولة من خلال مشاركتها للمؤتمرات" .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك