موعد الجولة القادمة لأعمال اللجنة الدستورية السورية لم يحدد بعد- بيدرسون لوكالة سبوتنيك

(@FahadShabbir)

موعد الجولة القادمة لأعمال اللجنة الدستورية السورية لم يحدد بعد- بيدرسون لوكالة سبوتنيك

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 ديسمبر 2019ء) أكد المبعوث الأممي إلى سوريا، غير بيدرسون، اليوم الأربعاء، أن موعد الجولة القادمة لأعمال اللجنة الدستورية السورية لم يحدد بعد.

وقال بيدرسون لوكالة "سبوتنيك"، مجيبا عن سؤال ما إذا تم تحديد موعد الجولة القادمة للجنة الدستورية السورية " لم نقرر بعد، نعمل عليه الآن"​​​.

(تستمر)

وكان الممثل الرسمي لوزارة الخارجية الكازاخستانية ، أيبيك سمادياروف، أعلن في وقت سابق، أن وفد الأمم المتحدة، برئاسة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى سوريا، غير بيدرسون، سيشارك بصفة مراقب، في الجولة الرابعة عشرة من المحادثات حول سوريا في نور سلطان، في الفترة من 10 إلى 11 كانون الأول/ديسمبر.

هذا وانطلقت يوم أمس الثلاثاء، في العاصمة الكازاخية نورسلطان، الجولة الـ 14 من محادثات أستانا حول سوريا، بمشاركة الوفد الروسي برئاسة المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرينتيف، ووفد الحكومة السورية، برئاسة مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، ووفد المعارضة السورية، برئاسة، أحمد طعمة، ووفد الأمم المتحدة بصفة مراقب، برئاسة المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، غير بيدرسون.

أفكارك وتعليقاتك