"سباق نصف ماراثون عجمان" ينطلق في 27 ديسمبر

"سباق نصف ماراثون عجمان" ينطلق في 27 ديسمبر

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 ديسمبر 2019ء) تنظم دائرة التنمية السياحية بعجمان يوم 27 ديسمبر الجاري في منطقة الزوراء سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى بالتعاون مع مجموعة مستشفيات أمينة، و شركة القدرة للخدمات الرياضية حيث يضم السباق أربع مسافات مختلفة، تبلغ مسافة السباق الرئيسي فيه نصف ماراثون 21.1 كم والمسافات الاخرى 10كم ، 5كم و 2.5كم التي خصصت لتستقبل جميع المستويات.

ويبلغ مجموع جوائزه 22 ألف درهم، تمنح لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في مسافة النصف ماراثون 21 كيلومتر وذلك لفئات الرجال والسيدات في كل من الفئة المفتوحة وفئة المواطنين.

وكانت دائرة التنمية السياحية بعجمان قد وقعت اتفاقية رعاية مع مجموعة مستشفيات أمينة، لرعاية سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى مع شركة القدرة للخدمات الرياضية حيث وقع اتفاقية السيد بدر إبراهيم الزرعوني نائب المدير العام لشركة القدرة للخدمات الرياضية، منظم السباق، ومحمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية بحضورالسيد سعود عبد العزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان والسيد شفيق عجور مدير العمليات، وعلي الشافعي مدير الموارد البشرية وعدد من أعضاء مجلس إدارة المستشفى.

(تستمر)

وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان: "إن الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية تحظى بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة إيماناً منها بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز الأسس السامية والنبيلة بين فئات المجتمع كافة، وهي تتماشى مع التوجهات الوطنية التي تحرص عليها حكومة عجمان في مختلف المجالات".

وأكد رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان على أهمية هذه الاتفاقية مع مستشفيات أمينة التي تتضمن رعاية سباق نصف ماراثون عجمان في نسخته الأولى، معرباً عن شكره وتقديره إلى كافة الجهات الراعية للأنشطة والفعاليات التي تقام في إمارة عجمان.

وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "تأتي هذه الاتفاقية مع مستشفيات أمينة انسجاماً مع توجهات الدائرة التي تستهدف تكثيف الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية في الإمارة، بهدف تعزيز وتنشط القطاع السياحي في إطار تحقيق رؤية عجمان 2021 التي تستهدف استقطاب نحو 800 ألف نزيل فندقي".

ويعد سباق نصف ماراثون مستشفيات أمينة - عجمان الأعلى قيمة من حيث الجوائز المخصصة في سباقات الجري في الاماراة التي تبلغ 22 الف درهم.

من جانبه قال سعود عبدالعزيز الجسمي مدير الفعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان ان نصف ماراثون مستشفيات أمنية - عجمان سيكون احداً من أبرز الأحداث الرياضية في إمارة عجمان.

وأشار بدر الزرعوني نائب مدير عام شركة القدرة للخدمات الرياضية إلى أن إدارة الشركة ستسخر كافة إمكاناتها من أجل إنجاح السباق، وخروجه بالشكل الذي يليق به وبسمعة النسخة الاولى فيما اعرب محمد علي العمري الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أنجلو إربيان للرعاية الصحية عن سعادته لرعاية المجموعة للسباق.

أفكارك وتعليقاتك