استقالة وزیر التعلیم العالي و البحث العلمي التونسي سلیم خلبوس من منصبہ

استقالة وزیر التعلیم العالي و البحث العلمي التونسي سلیم خلبوس من منصبہ

تونس ( اردو بوینت أخبار 16 دیسمبر 2019م ) : وزیر التعلیم العالي و البحث العلمي التونسي سلیم خلبوس استقال الیوم السبت من منصبہ ۔ وفقا لبیان صادر عن وزارة التعلیم التونسیة بأن وزیر التعلیم العالي و البحث العلمي سلیم خلبوس استقالہ من منصبہ لتولي منصب جدید خارج التونس ۔ من جانبہ أعلنت الوزارة بأن وزیر التربیة حاتم بن سالم سیخلف سلیم خلبوس و یشغل منصب وزیر التعلیم العالي و البحث العلمي في تونس ۔

(تستمر)

من الواضح بأن سليم خلبوسهو أستاذ جامعي تونسي يدرس إدارة الأعمال منذ 1995 في الجامعات التونسية وهو أستاذ زائر في عدّة جامعات في عديد الدول منها المغرب وفرنسا ولبنان، تقلد منصب وزير وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة يوسف الشاهد ۔ شغل خطة مدير معهد الدراسات التجارية العليا بقرطاج منذ 2011م ۔ وهو متحصّل على درجة الدكتوراه في علوم التصرّف سنة 2000 والماجيستير في إدارة الأعمال من الجامعة الاتحادية تولوز ميدي بيرينيه سنة 1994 والماجيستير في العلوم السياسية من معهد الدراسات السياسية بتولوز سنة 1996.

نشر العديد من المقالات والبحوث في مجال التصرّف الثقافي وروح المبادرة والاتصال والتسويق.[1] كما أنه باعث ومؤسس لشركتين في مجال التطوير الاستراتيجي، وبحوث السوق والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ۔

أفكارك وتعليقاتك