"أدنوك للتوزيع" تطلق مفهوما جديدا لمتاجر "واحة أدنوك" لتلبية احتياجات عملائها

"أدنوك للتوزيع" تطلق مفهوما جديدا لمتاجر "واحة أدنوك" لتلبية احتياجات عملائها

- تماشيا مع رؤية الشركة " بالتركيز على مواكبة احتياجات ومتطلبات العملاء .. " أدنوك للتوزيع " تطلق مفهوما جديدا لمتاجر "واحة أدنوك" لتلبية احتياجات عملائها .

- مجلس إدارة الشركة يزور متجر الواحة الجديد بعد اجتماعه الدوري.

- المتجر الجديد يوفر بيئة عصرية ملائمة للعائلات تتيح أخذ قسط من الراحة والتزود بالوقود والحصول على الطعام الطازج.

أبوظبي في 18 ديسمبر / وام / كشفت شركة أدنوك للتوزيع، الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود والتجزئة، عن الجيل الجديد من متاجر " واحة أدنوك " الذي تم افتتاحه في محطة الشركة الكائنة في شارع الكورنيش بأبوظبي.

وتزامن هذا الإعلان مع عقد مجلس إدارة الشركة اجتماعه الدوري وزيارته للمتجر للاطلاع على المفهوم الجديد الذي يركز على توفير خدمة راقية ومتميزة الحصول تواكب احتياجات ومتطلبات العملاء.

(تستمر)

ويقدم المتجر الجديد مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الطازجة والشطائر المعدة حسب الطلب، ويضم قسما للمخبوزات، ويقوم فريق مدرب بإعداد أجود أنواع القهوة المحلية الطازجة، وتشكيلة مختارة من الشاي، ويوفر المتجر للعملاء مجموعة منتقاة بعناية من المنتجات المتنوعة.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: " إن إطلاق أول نسخة من المفهوم الجديد المبتكر لمتاجر " واحة أدنوك " يعد خطوة جديدة تجسد التزامنا وحرصنا على أن يبقى عملاؤنا محور كل ما نقوم به ".

وأضاف " يعكس هذا المفهوم الجديد لمتاجر " الواحة " التطور الذي تشهده " أدنوك للتوزيع " في مجال البيع بالتجزئة بهدف تقديم تجربة جديدة في التسوق وتوفير خيارات متعددة من الأطعمة عالية الجودة والاستثنائية لعملائنا في جميع أنحاء الدولة، وسنعمل على تقديم هذا النموذج من المتاجر على مستوى الدولة تماشيا مع التزام شركة أدنوك للتوزيع بتطوير جميع متاجرها وتقديم خدمة أفضل وتجربة تسوق أكثر متعة لعملائها".

وتم تصميم متجر " واحة أدنوك " الجديد ليلبي متطلبات العصر الرقمي، بما في ذلك خيارات الدفع الذكية مثل محفظة أدنوك .

وحرصا من الشركة على تسريع عملية الدفع وتبسيطها، يضم المتجر العديد من نقاط الدفع في كل من ركن القهوة والمخبز إلى جانب نقاط الدفع الرئيسة عند المخرج ونقاط الدفع الآلية.

يأتي افتتاح هذا المتجر ضمن سلسلة من المبادرات التي تقوم بها شركة أدنوك للتوزيع في هذه الفترة لتعزيز سعادة العملاء وتوفير أعلى مستويات الراحة والسهولة في الحصول على الخدمات، وتضم هذه المبادرات إطلاق محطات "أدنوك On the go" وبرنامج مكافآت أدنوك الجديد.

من جانبه، قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أدنوك للتوزيع : " استجابة لرغبات عملائنا، ركزنا على أن يلبي المتجر الجديد الاحتياجات المتزايدة التي يتطلبها نمط الحياة العصرية، ولتحقيق ذلك، يوفر النموذج الجديد للمتاجر خدمات ومرافق متطورة، وأجواء ملائمة للأسرة العصرية، وسيتمكن عملاؤنا في القريب العاجل من الاستفادة من المزايا التي تواكب احتياجات جميع العملاء بمن فيهم الباحثون عن مكان للراحة أثناء الرحلات الطويلة، أو المقيمين في المناطق السكنية المجاورة والراغبين في التسوق وشراء احتياجاتهم من مكان قريب، ونتطلع للترحيب بعملائنا في النماذج الجديدة لمتاجرنا ".

ويتم تطبيق نموذج متجر واحة أدنوك الجديد والمحسن على مستوى سلسلة متاجر واحات أدنوك والمتاجر التي ستفتتح مستقبلا في مواقع جديدة، وذلك مع الاستمرار في تقديم خدمات متاجر "جيان" إكسبريس في مواقع مختارة.

أفكارك وتعليقاتك