فعاليات حماسية في قرية التنس على هامش بطولة مبادلة العالمية

فعاليات حماسية في قرية التنس على هامش بطولة مبادلة العالمية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 ديسمبر 2019ء) شهد اليوم الأول من النسخة الثانية عشرة لبطولة مبادلة العالمية للتنس حضورا مميزا للأطفال الذين توافدوا من مختلف أنحاء الإمارات للاستفادة من الفرصة المتاحة أمامهم لحضور منافسات اليوم الأول مجانا.

وحظي الأطفال بالعديد من التجارب والأنشطة المميزة.

وافتتح حامل كأس بطولة اتحاد التنس الدولي 2019 ستيفانوس تسيتسيباس الأنشطة المميزة في عيادات التنس، حيث شاركهم بعض النصائح المهمة، وصافح جميع الأطفال المشاركين في الجلسة.

وبعد ذلك اصطحب نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا عالميا، الأطفال المشاركين في عيادة التنس في تجربة مميزة علمهم خلالها بعض الحركات المميزة، فيما رفعت أيلا تومليانوفيتش معدلات حماس الجمهور قبيل انطلاق مباراتها مع ماريا شارابوفا خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي استضافتها بالشراكة مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك الرياضية.

(تستمر)

وشهد اليوم الأول للبطولة أجواء عائلية مميزة، حيث توافد الجميع للحصول على توقيعات رافاييل نادال خلال الجلسة التي عقدها للقاء مشجعيه.

من جانبها، قالت شمه عبد القادر إحدى المقيمات في أبوظبي والتي أتت مع ابنها لحضور منافسات اليوم الأول والحصول على توقيعات النجوم المشاركين.. " لا يسعنا التعبير عن سعادتنا للقاء نادال والحصول على توقيعه وقد شعر ابني بفخر كبير للقاء نجمه المفضل، خاصة وأنه يتدرب في أكاديمية التنس في مدينة زايد الرياضية".

ويعد اليوم الثاني من البطولة غدا الجمعة عشاق التنس بتجربة مميزة ، حيث يشهد ثلاث منافسات حماسية، بالإضافة لحضور تسيتسيباس مرة أخرى للمشاركة في جلسة طهي فريدة، فيما سيستضيف ديوكوفيتش جلسة توقيع تذكارات خاصة لجمهور مشجعيه.

وتشهد بطاقات اليوم الثاني للبطولة إقبالا كبيرا، عبر الموقع www.ticketmaster.ae، أو عبر الاتصال بالرقم 823 86 800 من الإمارات أو الرقم 2289 366 4 971+ من خارج الإمارات، وهي متوفرة في كافة فروع "فيرجن ميجاستورز " بالإمارات.

أفكارك وتعليقاتك