16 ميدالية لأبطال الإمارات في بطولة آسيا للمواي تاي بأبوظبي

16 ميدالية لأبطال الإمارات في بطولة آسيا للمواي تاي بأبوظبي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 ديسمبر 2019ء) أنهى مواي تاي الإمارات مشاركته في البطولة الآسيوية " أبوظبي 2019" بمكاسب كثيرة، حيث حصد لاعبونا 4 ميداليات ذهبية، و7 فضيات، و5 برونزيات.

فاز بالذهب كل من اللاعب هزاع القبيسي ضمن فئة الشباب، والذي فاز بذهبية منافسات وزن تحت 48 كجم لفئة تحت 13 سنة بعد تغلبه في ختام منافسات الوزن على الأردني اسعد طوقان، كما حصد عمر سمحان الذهبية الثانية ضمن نفس الفئة بفوزه على اللاعب أمير عباس /إيران/.. وعلي مستوى الكبار فاز أمين المعتصم بذهبية وزن تحت 71 كجم نتيجة انسحاب بطل العراق شاكر التكريتي للإصابة وفاز الياس حبيب علي بالذهبية الرابعة.

شارك في تتويج الفائزين بألقاب الجولة الختامية الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن طحنون بن زايد آل نهيان، وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، وسعادة عبدالله النيادي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمواي تاي نائب رئيس الاتحاد الأسيوي، وشارك في التتويج أيضا رئيس وأمين عام الاتحاد الدولي للمواي تاي، وياسر سالم الساعدي نائب رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج وعدد من رؤساء الوفود وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الاسيوي للمواي تاي.

(تستمر)

وثمن سعادة عبدالله سعيد النيادي دعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة بالدولة، وحرصها الدائم على أن يجد هذا القطاع الكبير كل الرعاية والاهتمام في مختلف الجوانب المجتمعية والثقافية والرياضية، مؤكدا أن توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .. أسهمت في دعم مسيرة هذا القطاع الحيوي في كافه المجالات، وتحقيق الكثير من النجاحات والانجازات باتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج بالرغم من حداثة ميلاده ، حيث كانت توجيهات سموه خارطة طريق سار عليها الاتحاد، وفقا لرؤية سموه الثاقبة.

وقال النيادي عقب انتخابه نائبا لرئيس الاتحاد الأسيوي للمواي تاي بالتزكية إن ثقة أسيا في دولة الإمارات تمثل قلادة فخر واعتزاز، ومسؤولية جديدة تطلعا لمرحلة جديدة تسهم في دعم مسيرة اللعبة للمنافسة علي العالمية، مثلما قدمت الإمارات العديد من النماذج المضيئة في كل المجالات.

وتوجه سعادة عبد الله النيادي بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد الأسيوي للمواي تاي لثقتهم في دولة الإمارات التي تحتضن مقر الاتحاد العربي، وذلك بجانب انتخاب السيد طارق بن هزيم المهيري عضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي الذي يعتبر كفاءة مميزة من الكوادر الإماراتية المشرفة.

أفكارك وتعليقاتك