"شرطة دبي" تحصل على شهادة نظام إسعاد المتعاملين

"شرطة دبي" تحصل على شهادة نظام إسعاد المتعاملين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 ديسمبر 2019ء) عززت القيادة العامة لشرطة دبي سجلها الحافل بشهادات و جوائز التميز والريادة بحصولها على شهادة نظام إسعاد المتعاملين "المعيار العالمي لتجربة العميل- ICXS19" وبذلك تكون أول مؤسسة شرطية على مستوى العالم تحصل على هذا المعيار من أعلى درجة تدقيق وفقا لشركة " BSI "المانحة للشهادة.

(تستمر)

وتسلم سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي الشهادة من هارولد بارادل المدير التنفيذي لشركة " BSI " العالمية بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز و الريادة و العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة و مديري مراكز الشرطة وعدد من الضباط .

وأشاد المري بهذا الإنجاز الذي حققته القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للتميز والريادة بحصولها على هذه الشهادة وتوجه بالشكر إلى المسؤولين والعاملين في الإدارة العامة للتميز والريادة على ما بذلوه من جهد كانت نتيجته تحقيق شرطة دبي لهذا الإنجاز .

من جانبه ذكر اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي أن حصول شرطة دبي على هذه الشهادة يعكس نجاحها في تطبيق أفضل المعايير العالمية في إسعاد المتعاملين .

أفكارك وتعليقاتك