تقرر زيادة سماكة الدروع لمروحيات "مي-8" الروسية بعد اختبارها في سوريا- مصنع

تقرر زيادة سماكة الدروع لمروحيات "مي-8" الروسية بعد اختبارها في سوريا- مصنع

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 ديسمبر 2019ء) أعلن المدير التنفيذي لمصنع أولان أودي للطيران، ليونيد بيليخ، اليوم الخميس، أنه سيتم تعزيز سماكة الدروع لمقصورة الإنزال في مروحيات النقل والإنزال من نوع "مي -8/171" بعد اختباراتها في ظروف القتال الحقيقي في سوريا.

وقال بيليخ في مقابلة مع المجلة "فيرتوليوتي روسيي" ( "مروحيات روسيا"):" هناك مثال آخر – تم اختبار مروحيات لدينا في سوريا، وفي ظروف قتال حقيقية ظهرت بعض المسائل​​​. والعسكريون سيقدمون مطالب جديدة في العقد المقبل. وراء كل هذا هو الحاجة إلى حماية حياة العناصر. الآن ، على سبيل المثال ، سندخل في الإنتاج دروعًا لمقصورة الإنزال للمروحيات. أيضا هناك تطور آخر مع خيارات تحسين مجموعة الأسلحة وأداء الطيران".

وفي سياق الحديث عن النسخة المدنية للمروحية "مي-171"، قال بيليخ إنه يجري الآن تطوير نسخة للعمل على الجرف.

(تستمر)

وأوضح المدير التنفيذي أنه "في السابق، لم يكن الأمر ضروريًا ، لأن النفط كان يُستخرج في البر، والآن يتجه انتباه الشركات الكبرى بشكل متزايد إلى البحر. وستتمكن المروحية "مي – 171 أي 3" البحرية ، وفقًا للخبراء ، من التنافس بنجاح مع الطرز الأجنبية".

في رأيه فإن المروحية "مي – 171 أي 3" المخصصة للعمليات البحرية سوف تتوافق مع أحدث متطلبات السلامة الدولية ، بما في ذلك المعايير الدولية التي طورتها شركات النفط لتشغيل طائرات الهليكوبتر في العمليات البحرية (معيار "أي أو جي بي أي").

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك