يوفانوفيتش يستدعي 25 لاعبا لمعسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم بدبي

يوفانوفيتش يستدعي 25 لاعبا لمعسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم بدبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 ديسمبر 2019ء) استدعى المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إيفان يوفانوفيتش 25 لاعباً لقائمة الأبيض للتجمع الداخلي القصير الذي سيقام في دبي خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير، ضمن الاستعدادات المبكرة لخوض مباراتي ماليزيا وإندونيسيا المقررتين في شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

ضمت القائمة : خالد عيسى ، ومهند سالم العنزي ، ومحمد عبدالرحمن ، وبندر الإحبابي / العين / وعبدالعزيز هيكل ، ومحمد مرزوق ، ووليد عباس ، ومحمد جابر ، وعبدالله النقبي ، ووليد حسين ، وأحمد خليل / شباب الأهلي دبي / ومحمد فوزي ، وعامر عبدالرحمن ، وعلي مبخوت ، وعمر عبدالرحمن / الجزيرة /، وعادل الحوسني ، والحسن صالح ، وسالم سلطان / الشارقة / وحبيب الفردان ، وأحمد شامبيه ، وطارق أحمد / النصر / ومحمد برغش ، وخليل إبراهيم / الوحدة / وحبوش صالح / الوصل / وخالد باوزير / الظفرة / .

(تستمر)

ويبدأ المنتخب تجمعه يوم السبت المقبل على أن يؤدي تدريباته على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي.

وقال عيسى مير عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة مشرف المنتخبات الوطنية إن الهدف من التجمع الحالي هو تعرف الجهاز الفني الجديد بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش على اللاعبين عن قرب من خلال الحصص التدريبية قبل التجمع المقبل الذي سيقام في شهر مارس.

وأوضح أن القائمة ليست نهائية وقد خلت من عناصر المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في تايلاند، لافتاً إلى أن الجهاز الفني سيحرص على متابعة الحالة الصحية للاعبين الدوليين المصابين وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الطبية للأندية .

وأبدى عيسى مير تفاؤله بالمرحلة المقبلة في ظل وجود الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية الذي يحرص دائماً على التطوير وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة من أجل الارتقاء بالكرة الإماراتية بشكل عام ومنتخباتنا الوطنية على وجه الخصوص.

أفكارك وتعليقاتك