منتخبنا الأولمبي يؤدي تدريباته بمعنويات عالية استعدادا للقاء فيتنام الجمعة

منتخبنا الأولمبي يؤدي تدريباته بمعنويات عالية استعدادا للقاء فيتنام الجمعة

بوريرام ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 كانون الثاني 2020ء) وصلت بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم " الثلاثاء " إلى مدينة بوريرام التايلاندية قادمة من العاصمة بانكوك استعدادا لخوض مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بلقاء منتخب فيتنام في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة على ستاد بوريرام الدولي.

وأدى منتخبنا اليوم أولى حصصه التدريبية في مدينة بوريرام على أحد الملاعب الفرعية تحت قيادة المدرب البولندي ماسيج سكورزا وجهازه المساعد بمشاركة 26 لاعبا، فيما غاب عن التدريبات مهاجم نادي شباب الأهلي دبي محمد جمعة عيد الذي عاد إلى الإمارات بعد تعرضه للإصابة في التجربة الودية التي أقيمت أمس أمام فريق موانغتونغ يونايتد التايلاندي حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت له إصابته في الركبة وحاجته للعلاج والراحة.

(تستمر)

وشهدت تدريبات منتخبنا اليوم حضورا إعلاميا لافتا من مختلف وسائل الإعلام الآسيوية خاصة الفيتنامية التي حرصت على إجراء مقابلات مع أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب حول آخر استعدادات المنتخب للمباراة الأولى.

من جهتها عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم اجتماعا ترحيبيا لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين وذلك في مقر إقامة البعثة بمدينة بوريرام بحضور جينهو يو المنسق العام لمنتخبات المجموعة الرابعة الذي رحب بأعضاء البعثة متمنيا لهم التوفيق في البطولة.

وتناول الاجتماع كافة التعليمات الخاصة بالبطولة سواء الإعلامية والتسويقية والفنية والتحكيمية خاصة إن البطولة ستشهد تطبيق تقنية الفيديو المساعد " VAR "، كما قام الاتحاد الآسيوي بعقد جلسة تصوير لكافة اللاعبين بالقمصان الرسمية للمباريات والتي سيتم عرضها في شاشة الملعب.

من ناحيته تعهد ماجد راشد المحرزي لاعب وسط اتحاد كلباء ومنتخبنا الوطني الأولمبي، ببذل أقصى الجهد الممكن، وتقديم كل ما يملك مع بقية زملائه، من أجل تحقيق النتائج التي ينتظرها الجميع من المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في نهائيات كأس آسيا، مؤكدا أنهم على استعداد لتقديم كل غال ونفيس في سبيل تحقيق انجاز جديد للكرة الإماراتية.

ووصف ماجد راشد مشاركة المنتخب الأولمبي في هذه البطولة بالمهمة، مشيرا إلى أنها الطريق الذي يقود للوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، مبينا أن الهدف الأساسي الذي يعملون لتحقيقه هو قيادة منتخب الإمارات للظهور في هذا المحفل العالمي الكبير للمرة الثانية بعد لندن 2012.

ولفت اللاعب الشاب إلى أن كل نجوم المنتخب يدركون أهمية هذه البطولة، وضرورة خطف واحدة من البطاقات المؤهلة إلى الأولمبياد، من أجل رفع راية الإمارات عاليا في المحافل الدولية.

واعتبر نجم منتخبنا الأولمبي نهائيات كأس آسيا فرصة مناسبة للاعبين الشباب لتقديم أنفسهم بصورة جيدة، وتأكيد جدارتهم بارتداء شعار المنتخب، لافتا إلى أن ما يجده المنتخب من دعم ومساندة من قبل المسؤولين والجماهير يضع على عاتقهم مسؤولية إضافية ويجعلهم مطالبين بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل مستوى وتحقيق النتائج المرجوة.

أفكارك وتعليقاتك