ريال مدريد يفوز على فالنسيا 3-1 ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم بالسعودية

ريال مدريد يفوز على فالنسيا 3-1 ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني لكرة القدم بالسعودية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 09 كانون الثاني 2020ء) فاز فريق ريال مدريد على غريمه فالنسيا بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، في مباراة النصف نهائي الأول بكأس السوبر الإسباني لكرة، والتي لعبت على ملعب "الشعلة المتوهجة" بمدينة جدة السعودية، مساء الأربعاء.

تقدم ريال مدريد في النتيجة في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول، عن طريق لاعبه الألماني الدولي توني كروز، الذي أرسل كرة رائعة إلى المرمي مباشرة من ركلة ركنية، مستغلا خطأ في التمركز لحارس مرمى فالنسيا​​​.

وضاعف لاعب الريال النجم الإسباني إسكو النتيجة في الدقيقة 38 من الشوط الأول، عندما استغل دربكة في منطقة جزاء فالنسيا، وسدد في المرمى.

وسجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدف الريال الثالث في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من كرة مررها له إسكو وسددها بطريقة رائعة في المرمى.

(تستمر)

وتمكن فريق فالنسيا من تقليص النتيجة عن طريق دانيال باريخو، الذي سجل من ضربة جزاء في الدقيقة 90 من اللقاء.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر الريال على معظم مجريات اللقاء؛ ولم يخلق لاعبو فالنسيا فرصا حقيقية، بعكس الريال الذي أضاع لاعبوه عدة فرص للتهديف.

وينتظر ريال مدريد في النهائي، الفائز من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، التي ستعلب غدا على نفس الملعب.

وتعد هذه أول نسخة لكأس السوبر الإسباني التي تلعب بهيئتها الجديدة، بمشاركة أربع فرق – بطل الدوري وصاحب المركز الثاني، والفائز والوصيف بكأس ملك إسبانيا.

أفكارك وتعليقاتك