مخيم جامعة عجمان الشتوي يستضيف وفودا طلابية من مختلف دول العالم

مخيم جامعة عجمان الشتوي يستضيف وفودا طلابية من مختلف دول العالم

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 كانون الثاني 2020ء) استضافت جامعة عجمان في مخيمها الشتوي 42 طالبا وطالبة من ثماني دول هي: الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وهولندا وكرواتيا وسنغافورة والهند وفيتنام وتايوان ، وذلك بهدف تعريفهم بثقافة دولة الإمارات وأبرز معالمها السياحية والتراثية وهندستها المعمارية المتميزة، بالإضافة إلى تعريف الوفد بجامعة عجمان، الصرح العلمي الذي يمثل أقدم جامعة خاصة في منطقة الخليج.

وتضمّن المخيم العديد من الزيارات والرحلات السياحية، منها زيارة إلى برج خليفة بالإضافة إلى رحلة صحراوية للتمتع بجمال الكثبان الرملية التي تزخر بها دولة الإمارات في صحرائها الذهبية الواسعة.

ويُعد هذا المخيّم منصة فريدة لطلبة الدراسات العليا والطلبة الجامعيين لاكتساب الخبرة العلمية والعملية ومشاهدة أفضل الممارسات الصناعية واستخدام الذكاء الصناعي فيها بالإضافة إلى قضاء أجواء مليئة بالبهجة والفرح في دولة الإمارات.

(تستمر)

كما زار الوفد العديد من الكليات والمرافق في الجامعة، وشهدوا العديد من ورش العمل المتخصصة والمتنوعة، وزاروا كلا من أبوظبي ودبي والشارقة.

وعبّر الوفد الزائر عن سعادتهم بزيارة دولة الإمارات حيث تعد هذه الزيارة الأولى للعديد منهم مشيرين إلى أن هذا المخيم كان فرصة لهم لتكوين صداقات بينهم وبين أشخاص جدد من عدد من الدول في العالم.

وفي حفل اختتام المخيم قدم الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة، شهادات التقدير للمشاركين وبحضور عدد من المسؤولين في الجامعة.

واثنى د. كريم على الجهود التي بذلتها المهندسة تزيين شريف، من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، في تنظيم هذا المخيم والتنسيق لمختلف الفعاليات التي أقيمت خلاله.

أفكارك وتعليقاتك