روب كاكو يتأهل للمشاركة في " أبوظبي إتش إس بي سي للجولف

روب كاكو يتأهل للمشاركة في " أبوظبي إتش إس بي سي للجولف

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 كانون الثاني 2020ء) تأهل اللاعب روب كاكو للمشاركة في "بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف " برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم" بعد أن توج في تصفيات البطولة التي أقيمت اليوم الأحد في نادي شاطئ السعديات للجولف.

و سجل " كاكو " النتيجة النهائية بنقطتين دون المعدل ليحقق الفوز بضربة واحدة و يؤكد مشاركته في البطولة المهمة التي تقام في الفترة من 16 إلى 19 يناير الجاري في نادي أبوظبي للجولف.

ويتنافس " كاكو " مع أفضل لاعبي الجولف في العالم بما في ذلك البطل الأول على العالم بروكس كوبكا، والفائز باللقب العام الماضي شاين لاوري، وحامل اللقب مرتين تومي فليتوود.

وتم تنظيم دورة التصفيات التمهيدية لهذا العام لتشمل جولة واحدة اشترك بها 39 لاعبا تنافسوا للحصول على فرصة المشاركة في " بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" .

(تستمر)

و عمل روب كاكو على تحسين لياقته البدنية لمدة شهرين و شارك في هذه التصفيات في اللحظة الأخيرة وفي ظروف جوية صعبة، وتمكن من الفوز على لينوس فيزانين والإنجليزي ماتيو جوردان.

و في هذا الصدد قال سهيل العريفي مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: "مع قرب انطلاق بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف " نرحب بجمع الوفود واللاعبين وممثلي وسائل الاعلام الدولية، ونتطلع لتقديم تجربة استثنائية في النسخة الخامسة عشرة من مسيرة البطولة التي تشهد مشاركة نخبة اللاعبين المصنفين في قائمة الأفضل في العالم لتعكس رؤيتنا وحرصنا على تقديم أفضل الفعاليات الرياضية، وترسيخ مكانة أبوظبي العالمية وتقدم بالتهنئة لروب كاكو لفوزه الرائع في التصفيات والتأهل للبطولة".

من جهته قال اللاعب روب كاكو: "كنت أتدرب في دبي الاسبوع الماضي مع الفريق الأولمبي الفنلندي وتلقيت رسالة بالبريد الإلكتروني وقررت المشاركة في اللحظة الأخيرة.. أتطلع بحماس للعب على ملعب نادي أبوظبي الرائع و التنافس مع أهم لاعبي العالم".

و سيكون " كاكو " على موعد مع مواجهات من العيار الثقيل عندما تنطلق البطولة يوم الخميس و التي تضم قائمة بأفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم.

ومن ضمن النجوم الصاعدين المشاركين في البطولة، اللاعب النرويجي فيكتور هوفلاند الذي حظي بعام مميز في 2019، بعد أن فاز ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية للهواة 2018 و المركز الثاني عشر في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة.

و يعود مارتن كايمر الذي فاز بلقب البطولة سابقا، إلى نادي أبو ظبي للجولف، ويطمح إلى إضافة فوز رابع إلى سجل إنجازاته.

و قد فاز اللاعب الألماني بلقب البطولة في الأعوام 2008 و 2010 و 2011 وهو أكثر لاعب توج بها .. متفوقا على اللاعبين تومي فليتوود وبول كيسي الفائزين بلقب البطولة مرتين.

و تشمل قائمة الأسماء البارزة الأخرى أيضا كلا من لويس أوستويزن الفائز بالبطولة المفتوحة و داني ويليت الفائز ببطولة الماسترز، ولي ويستوود الفائز بـ 24 لقبا ضمن بطولات الجولة الأوروبية إضافة إلى بادريج هارينجتون و توماس بيورن.

وتقام البطولة التي تم إطلاقها عام 2006 على أرض ملعب نادي أبوظبي للجولف للسنة الـ 15 على التوالي وذلك خلال الفترة ما بين 16 و19 يناير 2020.

أفكارك وتعليقاتك