محمد بن راشد يزور معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل ويطلع على المشاريع العملاقة في القاعة الرئيسية لـ"أدنيك"

محمد بن راشد يزور معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل ويطلع على المشاريع العملاقة في القاعة الرئيسية لـ"أدنيك"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 كانون الثاني 2020ء) زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" اليوم معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل أحد فعاليات أسبوع أبوظبي للإستدامة.

وتجول سموه يرافقه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في أرجاء القاعة الرئيسية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" مستهلا جولته بالتوقف عند جناح شركة "مصدر" اذ اطلع سموه ومرافقوه على المشاريع العملاقة التي تنفذها "مصدر" إحدى شركات "مبادلة" في خمس وعشرين دولة حول العالم لانتاج الطاقة الهيدروجينية.

واستمع سموه من المسؤولين في مصدر إلى شرح من خلال المجسم الضخم المعروض في الجناح حول عدد المشاريع وطاقة كل مشروع من الطاقة النظيفة والدول التي تتعاون معها "مصدر" في مشاريع استثمارية في ميدان الطاقة النظيفة.

(تستمر)

ثم عرج سموه على جناح إكسبو دبي 2020 واستمع من القائمين على الجناح الى شرح حول دور "إكسبو 2020 " في نشر الوعي المجتمعي بشأن تدوير النفايات واستخدام الطاقة المتجددة والتركيز من خلال اللقاءات والمنتديات التي تقوم بها إدارة إكسبو 2020 في الجامعات والمدارس وغيرها على موضوع الاستدامة الدائمة لضمان مستقبل أفضل في مختلف المجالات.

أفكارك وتعليقاتك