الجنوب أفريقي غريس يتصدر "السباق إلى دبي"

الجنوب أفريقي غريس يتصدر "السباق إلى دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 كانون الثاني 2020ء) اعتلى الجنوب أفريقي براندن غريس قمة ترتيب "السباق إلى دبي" بعد حصوله على لقبه التاسع في الجولة الأوروبية للجولف بعد منافسة شرسة من مواطنه لويس أوستويزن ليحصد لقب بطولة جنوب إفريقيا المفتوحة التي تستضيفها مدينة جوهانسبرج ويرفع من درجة الترقب قبل انطلاق بطولة "أبوظبي إتش إس بي سي" برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم نهاية الأسبوع الجاري.

وبعد هذا الفوز جمع غريس 355 نقطة لينتقل من المركز السابع إلى المركز الأول في ترتيب "السباق إلى دبي" بينما حصد أوستويزن 222 نقطة بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة ليحتل الترتيب السادس في "السباق إلى دبي" .

و احتل ماركوس أرميتاج وجاكو أهلرز المركزين الثالث والرابع على التوالي في جنوب إفريقيا ليحجز كلاً منهما علة مكان في البطولة المفتوحة العريقة جنبا مع غريس وصعد أرميتاج من المركز 75 إلى المركز 12 في "السباق إلى دبي".

(تستمر)

شارك جاك سينيور المركز الرابع مع وبعد حصوله على 92 نقطة سباق في دبي صعد اللاعب الإنجليزي من المركز 59 إلى المركز 14 في ترتيب "السباق إلى دبي".

يذكر أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم وتقام منافساتها في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل.

أفكارك وتعليقاتك