انطلاق الاختبارات النهائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

انطلاق الاختبارات النهائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 كانون الثاني 2020ء) افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة عضو مجلس أمناء الهيئة الدولية للتسامح مؤخرا الاختبارات النهائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم للدورة العشرين والتي تنظمها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة .

وأشاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بحسن تنظيم جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم والجهود المبذولة لإخراج هذه الدورة بتميز وتألق، كما أشاد بقوة أداء المتسابقين، متمنيا لهم دوام الاستمرار على هذا النهج المتميز من الإبداع والمشاركات الإيجابية والسير على طريق الجد والاجتهاد والتنافس في الجوائز القرآنية التي تعد أبوابا لرفع روح التميز والإبداع.

(تستمر)

وأكد أحمد سبيعان الأمين العام لجائزة رأس الخيمة للقرآن رئيس اللجنة العليا المنظمة أن الجائزة ستختبر خلال هذه الفترة 328 متسابقا، منهم 185 من الإناث و143 من الذكور في 9 مسابقات مختلفة، منها مسابقة القرآن الكريم ومسابقة مزامير آل داود ومسابقة الحديث الشريف وغيرها.

وأفاد بأن الاختبارات النهائية التي أقيمت في مسجد الشيخ سلطان بن صقر القاسمي وفي مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة بدأت من 16 يناير وتستمر حتى 21 من الشهر الحالي وسط أجواء من التحديات والتميز.

وأشار سبيعان إلى أن لجنة التحكيم للذكور تتكون من ثلاثة محكمين من ذوي الخبرة والتخصص وهم: فضيلة الشيخ الدكتور سالم الدوبي رئيس لجنة التحكيم وفضيلة الشيخ الدكتور صالح موسى جيبو والشيخ عبدالله الأنصاري، وتتكون لجنة التحكيم للإناث من الأساتذة منى المرزوقي و ناجية الزعابي و فاطمة عبدالعزيز.

ودعت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم في دورتها العشرين أهالي الإمارة وأولياء أمور المتسابقين والمهتمين إلى زيارة الاختبارات، والاستماع إلى أجمل القراءات والأصوات لتشجيع المشاركين، مؤكدة أن حضورهم يزيد المتسابقين ثقة بالنفس وقوة وتألقا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك