مصدر عسكري:جبهة النصرة تستمر بخروقاتها في منطقة خفض التصعيد في ادلب وريف حلب الغربي- إعلام

مصدر عسكري:جبهة النصرة تستمر بخروقاتها في منطقة خفض التصعيد في ادلب وريف حلب الغربي- إعلام

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 كانون الثاني 2020ء) محمد معروف.اعلن مصدر عسكري سوري يوم السبت، ان جبهة النصرة [المحظورة في روسيا] مستمرة بخروقاتها في منطقة خفض التصعيد في أدلب و ريف حلب الغربي​​​.

ونقلت وسائل الإعلام الرسمية عن المصدر قوله ان " تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المسلحة التي تقاتل معه يستمرون بخروقاتهم المتكررة في منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب وغرب حلب، مستهدفة باعتداءاتها اليومية المناطق السكنية ومواقع القوات السورية المسلحة بالقذائف الصاروخية المتنوعة والمفخخات التي تؤدي إلى ارتقاء شهداء، وتنشر الموت والدمار والخوف في أوساط المدنيين الآمنين، وهذا ما لا يمكن السماح باستمراره".

وأضاف المصدر " إن حياة المدنيين الأبرياء أمانة يعتز الجيش العربي السوري بحملها، وهو مصمم على وضع حد نهائي لهذه الخروقات المتكررة، والعمل على إعادة الحياة الطبيعية إلى تلك المناطق، ولن تُخْتَزَل أعمال الجيش بالرد على مصادر نيران التنظيمات الإرهابية المسلحة، بل ستشمل عمليات ميدانية كاسحة لا تتوقف قبل اجتثاث ما تبقى من الإرهاب المسلح بكل مسمياته وأشكاله".

(تستمر)

وكان الجيش السوري استأنف عملياته العسكرية أمس في الجبهة الشمالية للبلاد تمكن فيها حتى الآن من تحرير عدد من القرى والبلدات والتلال الاستراتيجية في ريف حلب الغربي وريف ادلب وبات على بعد اقل من 1 كم من مدينة معرة النعمان الاستراتيجية احد اهم معاقل جبهة النصرة في الشمال.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك