نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة الهندية بمناسبة يوم الجمهورية

نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة الهندية بمناسبة يوم الجمهورية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 كانون الثاني 2020ء) حضرمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح مساء اليوم حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة بافان كابور سفير جمهورية الهند لدى الدولة بمناسبة يوم الجمهورية الـ71 لبلاده.

حضر الحفل الذي أقيم بفندق البيتش روتانا - أبوظبي معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة ومعالي أحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة وسعادة شهاب أحمد الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وسعادة عبدالله ال صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة وسعادة خالد العامري نائب مدير ادارة غرب اسيا في وزارة الخارجية والتعاون الدولي ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة إلى جانب عدد من رجال الأعمال الإماراتيين والهنود وأبناء الجالية الهندية المقيمة بالدولة.

(تستمر)

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عمق وقوة العلاقات التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والهند، وإمكانات النمو الهائلة التي تتمتع بها الدولتان في ظل ما تمتلكانه من قواسم مشتركة على مختلف الصعد الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، وفي شتى المجالات.

وأكد السفير الهندي في كلمة له بهذه المناسبة على متانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي ترسخت منذ عهد الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك