اكتمال التجهيزات لإطلاق النسخة العاشرة من "محاربي الإمارات" الجمعة المقبل

اكتمال التجهيزات لإطلاق النسخة العاشرة من "محاربي الإمارات" الجمعة المقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 كانون الثاني 2020ء) أتمت شركة بالمز الرياضية استعداداتها لتنظيم النسخة الاكبر والأهم في تاريخ بطولة "محاربي الإمارات" للألعاب القتالية المختلطة الجمعة المقبل، بصالة مبادلة أرينا في العاصمة ابوظبي، استثمارا للنجاحات التي حققتها البطولة في النسخ التسع السابقة.

ونجحت البطولة في تحقيق سمعة عالمية واسعة في أن تصبح منصة مهمة للوصول إلى المواهب في فنون القتال المختلطة بالمنطقة وصقلها وتقديمها إلى الساحة والمنافسات العالمية، حيث ظهر عدد من الأبطال الإماراتيين والعرب بثقة وثبات خلال منافسات البطولة وشكلوا حضوراً قوياً، فضلاً عن تقديم عدد من الأبطال العالميين في الفنون القتالية المختلطة .

وسوف تشهد النسخة العاشرة ضمن اللقاء الرئيسي نزالاً بين مقاتلين عملاقين ضمن الوزن الثقيل حينما يواجه اللبناني رومان وهبة /7-7/ نجم النسخة السادسة، نظيره البولندي ماسي سوسنواسكي /3-5/ والذي يبلغ طوله 2,10 متر، ولديه القدرة على القضاء على خصومة بلكمة واحدة، فيما يلتقي الجزائري إلياس بودغزامي /6-15/ مع مقاتل الـ UFC السابق أوستن أرنيت /6-16/ ضمن وزن الريشة في اللقاء الرئيسي المشترك.

(تستمر)

كما تشهد النزالات أولى المشاركات الاحترافية للمقاتل سِب يوبانك – ابن نجم الملاكمة العالمي كريس يوبانك – الذي سيواجه المقاتل المصري محمد المقدم، لاعب الملاكمة السابق.

ومن المنتظر أن تتواصل المشاركة النسائية في هذه النسخة بمواجهة المقاتلة السويدية كورنيليا هولم /1-4/ مع بطلة العالم في الجوجيتسو السابقة الكندية كورين لافرامبيوز /3-4/ ضمن وزن الديك، كما يعود النجم الإماراتي محمد يحيى بعد أداء مميز وفوز مستحق في النسخة قبل الأخيرة ليواجه المصري محمد نعمان.

ويحضر المنافسات نخبة من نجوم رياضات القتال المختلفة ليشهدوا الفعاليات المثيرة بهذه النسخة، على رأسهم مايكل كياسا نجم UFC الذي سيكون ضمن الركن الفني للمقاتل أوستن أرنيت، فيما سيتم الإعلان عن شراكة إستراتيجية جديدة بين محاربي الإمارات وإحدى أكبر المنظمات القتالية على مستوى العالم، والتي سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال المؤتمر الصحفي بعد غد الأربعاء.

وأكد فؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية، أن اللجنة المنظمة للبطولة تسعى الى تنظيم نسخة إستثنائية في النسخة العاشرة، في ظل توجيهات ومتابعة سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الاماراتي والاسيوي النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية.

وقال درويش : عملنا بوتيرة متسارعة وبشكل دؤؤب لتنظيم البطولة بصورة تؤكد قدرة العاصمة أبوظبي على استضافة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، ويسرنا ان نرحب بأبطال اللعبة من جميع أنحاء العالم لتقديم مهاراتهم بصالة مبادلة أرينا، في ظل تنامي عشاق الألعاب القتالية في الإمارات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك