اتحاد المبارزة يوقع شراكة استراتيجية مع "تيما" الدولية للإدارة الرياضية

اتحاد المبارزة يوقع شراكة استراتيجية مع "تيما" الدولية للإدارة الرياضية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 كانون الثاني 2020ء) وقع اتحاد الإمارات للمبارزة مساء أمس في دبي اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "تيما" الدولية للإدارة الرياضية، في إطار الخطط التطويرية التي ينتهجها الاتحاد للارتقاء برياضة المبارزة الى المستويات العالمية.

تهدف الاتفاقية الى قيام الشركة بإعداد الخطط الفنية بعيدة المدى، ورعاية الموهوبين وإقامة المعسكرات الدولية للمنتخبات الوطنية، والمساهمة في نشر وتطوير لعبة المبارزة بالدولة.

وقع الإتفاقية عن اتحاد الإمارات للمبارزة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الاماراتي والعربي للمبارزة، ومن جانب تيما الدولية الدكتور حسام عبد القادر الشربيني رئيس مجلس إدارة الشركة.

وصرح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن الهدف من هذه الشراكة هو النهوض بالمبارزة وإحداث نقلة نوعية لها، وقال : بعد ما تحقق من إنجازات محلية وخليجية وعربية، فإن الاتحاد يطمح في الوصول للعالمية وهو الهدف الاسمى لنا جميعا في أن نرى علم الامارات يرفرف عاليا في البطولات والفعاليات العالمية، ونحن سعداء بهذه الخطوة مع شركة تيما الدولية لما لها من باع طويل في تطوير الرياضة بالعديد من الدول، وبما لها من علاقات مع عدة اتحادات دولية للاستفادة من خبراتها، وتطوير اسلوب العمل الفني بالاتحاد ورسم سياسة تطويرية وخطط طموحة لعدة سنوات قادمة، حيث سيتم وضع الخطط الاستراتيجية والفنية لكافة المنتخبات الوطينة ومتابعة أداء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخباتنا الوطنية، ووضع الخطط الاستراتيجية التدريبية السنوية والاشراف على المدربين، ورفع مستوى اللاعبين والاشراف على برامج الإعداد البدني والنفسي والمهاري لهم، وستعمل الشركة على نشر رياضة المبارزة بكافة إمارات الدولة، مع تأهيل الكوادر الإماراتية في مجالات التدريب والتحكيم والإدارة بالإضافة الى وضع مؤشرات الأداء الجيدة على المستوى المحلي ولكافة المنتخبات الوطنية.

(تستمر)

وأضاف القاسمي : من ناحية المعسكرات الدولية والمحلية فإن الشركة لديها الإمكانيات والمؤهلات العالية التي من خلالها سيتم إقامة معسكرات للمنتخبات الوطنية سواء الداخلية منها، أو الخارجية لرفع المستوى الفني والمهاري للاعبن، وكذلك القيام بتنظيم و تسويق بطولات و كؤوس العالم و معسكرات التدريب بالداخل و الخارج مع مراعاة تطبيق احدث طرق و أساليب التدريب بالاستعانة بنخبة من أفضل الخبراء فى العالم.

وتنفيذاً لاتفاقية الشراكة بين الجانبين اتفق الجانبان على ان يكون أول تفعيل لبنود هذه الاتفاقية إقامة معسكر دولي عالمي في دبي خلال شهر مارس المقبل، يشارك فيه نخبة من مدربي المبارزة العالمين للاستفادة من خبراتهم وقدراتهم التدريبية والفنية والمهارية لمنتخبنا الوطني .

من جانبه عبر الدكتور حسام الشربيني عن سعادته بتوقع الاتفاقية مع اتحاد الامارات للمبارزة، مشيرا إلى أن شركته ستعمل بكل طاقتها لتقديم مبادرات لتطوير لعبة المبارزة بالإمارات، وتتوفر فيها الجانب العلمي المدروس، وأكد أن العمل بالاتفاقية قد دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم، وستعمل شركته على ان تكون الامارات واحدة من الدول الرائدة اقليميا في لعبة المبارزة.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتورة هدى المطروشي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة وإبراهيم خالد المدير التنفيذي للاتحاد.

أفكارك وتعليقاتك