انطلاق مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول 11 فبراير

انطلاق مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول 11 فبراير

القاهرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 كانون الثاني 2020ء) أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية المصري انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول / إيجبس 2020 / خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير المقبل بالقاهرة تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده الوزير المصري اليوم للإعلان عن الملامح الرئيسية للمؤتمر ومستهدفاته لهذا العام بحضور عدد من قيادات قطاع البترول ورؤساء الشركات الأجنبية العاملة في مصر.

وأشار الملا إلى أن مؤتمر ايجبس يتطور بشكل كبير منذ انطلاق نسخته الأولى عام 2017 لافتا إلى أن تنامى حجم المشاركات العالمية في المؤتمر و المعرض من الشركات العالمية الكبرى ورؤسائها التنفيذيين و المنظمات الدولية للطاقة يعكس حجم الاهتمام العالمى بهذا الحدث الذى اكتسب مكانته ضمن أهم الأحداث البترولية الإقليمية والعالمية.

(تستمر)

و لفت إلى أن مؤتمر هذا العام سيناقش من خلال حلقات نقاشية يشارك فيها كبار المسئولين و رؤساء كبريات الشركات العالمية للبترول موضوعات متنوعة تتعلق بجهود مصر للتحول لمركز إقليمى للطاقة و تنمية الأنشطة الرئيسية في الصناعة من بحث واستكشاف وإنتاج وتكرير وتسويق بالإضافة إلى موضوعات السلامة والصحة المهنية باعتبارها من الموضوعات ذات الأولوية و دور المرأة في قطاع البترول إلى جانب إعطاء الفرصة للشباب والطلاب للمشاركة والتعرض للخبرات العلمية في المجالات الفنية والتقنية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك