حديد الإمارات تحتفل بتخريج 40 مواطناً من برنامجي "قادة المستقبل" و"مسار"

حديد الإمارات تحتفل بتخريج 40 مواطناً من برنامجي "قادة المستقبل" و"مسار"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 كانون الثاني 2020ء) احتفلت شركة حديد الإمارات بتخريج 40 موظفاً ومديراً مواطناً من برنامجيها التدريبيين"قادة المستقبل" و"مسار"، واللذين يهدفان إلى تنمية وتطوير المواهب القيادية الوطنية فضلاً عن تعلم المهارات والتقنيات الإدارية الرئيسية.

وأطلقت الشركة البرنامجين بهدف تزويد الكفاءات الإدارية والكوادر البشرية في الشركة بمهارات الإدارة وإعدادهم لقيادة مستقبل الشركة وقطاع الصناعات الثقيلة في الدولة، حيث حضر المشاركون خلال فترة البرنامجين مجموعة متنوعة من ورش العمل وتلقوا خلالها التدريب والمساعدة من عدد من الموجهين والمدربين.

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الامارات: "يعدّ تدريب الكفاءات الوطنية في قطاع صناعة الصلب الوطني والعمل معهم أحد أفضل الاستثمارات الممكنة لتعزيز مستقبل القطاع، ونحن ملتزمون في حديد الامارات بشكل كبير تجاه تطوير تلك الكفاءات بما يتماشى مع استراتيجية شركتنا التنموية، إلى جانب تحقيق أهداف خطة أبوظبي ومئوية الامارات 2071 في مجال تنمية الطاقات البشرية .

(تستمر)

.ويشكل فهم أساسيات الإدارة الجيدة حجر الأساس لتهيئة قادتنا المستقبليين، كما تسهم مشاركة موظفينا في هذين البرنامجين بإعدادهم لقيادة مستقبل القطاع الصناعي في المنطقة ..وأتمنى لهم خالص النجاح والتوفيق في سعيهم للتقدم نحو تحقيق هذا الهدف الطموح".

وتشارك حديد الإمارات في معرض توظيف 2020 الحدث الرائد والأكثر شمولاً لتوطين الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي ينعقد في الفترة من 27 إلى 29 يناير 2020 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ..كما تشارك الشركة ضمن جناح الشركة القابضة العامة "صناعات"، حيث تستعرض خلال مشاركتها الفرص الوظيفية المتاحة لمواطني دولة الإمارات في الشركة.

يذكر أن الشركة نجحت خلال العام الماضي في تعيين أكثر من 100 موظفاً من مواطني الدولة، ليصل إجمالي عدد الموظفين الإماراتيين إلى أكثر من 500 موظف ما نسبته 24% من القوى العاملة في الشركة، يعمل 60% منهم مهندسون وفنيون، فيما تمثل نسبة المواطنين العاملين في الإدارة العليا نحو 70%.

أفكارك وتعليقاتك