غرفة البحرين وجمعية المتحدثين بالروسية تبحثان تعزيز التعاون في الفعاليات الاقتصادية

غرفة البحرين وجمعية المتحدثين بالروسية تبحثان تعزيز التعاون في الفعاليات الاقتصادية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 29 كانون الثاني 2020ء) بحث رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، مع وفد الجمعية البحرينية للمتحدثين باللغة الروسية برئاسة النائب يوسف زينل، اليوم الأربعاء، تعزيز آليات التعاون بين الغرفة والجمعية في جميع الفعاليات الاقتصادية البحرينية - الروسية.

وبحسب وكالة أنباء البحرين (بنا)، رحب رئيس غرفة البحرين بالمشاركة بمناقشة ومعالجة مختلف الصعوبات التي تواجه نمو العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية، بهدف تطوير وتفعيل العلاقات بين البلدين الصديقين​​​.

وأشاد ناس، بدور الجمعية وقيامها بالعديد من المبادرات التي تسهم في خدمة المجتمع والاقتصاد البحريني، مثنيا على دور الجمعية في مختلف المجالات.

(تستمر)

من جهته، أكد رئيس الجمعية على الدور الإيجابي الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة البحرين في سبيل تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع الجمعيات البحرينية من جهة، وما تبذله من جهود فاعلة في سبيل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البحرين وروسيا.

واستعرض الوفد الأنشطة والبرامج التي تقوم بها الجمعية، التي تسهم في تعزيز وتنمية الخدمات الاجتماعية والثقافية والتطوعية.

يذكر أن الجمعية البحرينية للمتحدثين باللغة الروسية تأسست قبل نحو 6 أعوام، وتهدف إلى توطيد العلاقات البحرينية - الروسية، وتضم نحو 50 عضوا بحرينيا جميعهم من المتحدثين باللغة الروسية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك