الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية تكرم رئيس منظمة الأسرة العربية

الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية تكرم رئيس منظمة الأسرة العربية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 فبراير 2020ء) كرمت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية سعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية في المكتب الإقليمي لمنظمة الأسرة العربية بإمارة الشارقة بالجائزة الدولية للشراكة المجتمعية لعام 2019م بحضور سعادة سفير الأسرة العربية سعادة فتحي عفانه ولفيف من المسؤولين و رؤساء المنظمات وأعضاء منظمة الأسرة العربية.

وتسلم البح الجائزة من العضو المنتدب في الشبكة سعادة عبداللطيف العلي بمقر المنظمة في إمارة الشارقة الذي أعرب بصفته سفيراً للمسؤولية المجتمعية عن شكره وتقديره الى الشبكة الدولية للمسؤولية الاجتماعية وإعتزازه بهذه اللمسة من جانب الشبكة .

وقال إن هذا التكريم هو تكريم لكل أبناء الإمارات الذين تميزوا في المحافل العربية والدولية سائلا المولى أن يوفق دولة الإمارات التي لم تألوا جهداً في سبيل دعم أبنائها والإرتقاء بهم في كافة المحافل .

(تستمر)

.موجها شكره وتقديره الى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " على دعمه لأبنائه المواطنين والرعاية التي يوليها لهم.

كما توجه بالشكر الجزيل الى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رجل العلم والثقافة والذي حظيت من خلاله منظمة الأسرة العربية وأبناء الإمارات بكل الدعم الأمر الذي جعلنا نقطف ثمار هذا الدعم من خلال هذه الجائزة الدولية ..مشيداً باحتضان إمارة الشارقة للمقر الإقليمي للمنظمة الأمر الذي جعل منها أحد المنظمات التي تعمل جاهدة للارتقاء بالأسرة العربية وتقديم كل ما يلزم من أجل استمرارها وقيامها بأدوراها التنموية كما شكر سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الراعية لشؤون الأسرة والداعمة لنهضة المرأة وصاحبة الأيادي الإنسانية في دولة الامارات وعلى مستوى الدول العربية.

من جانبه قال سعادة المهندس فتحي عفانه إن حصول وتكريم منظمة الأسرة العربية اليوم ممثلة في سعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية بالجائزة الدولية للشراكة المجتمعية لعام 2019م خطوة رائدة نعتز بها باعتبارها لمسة وفاء خالص للجهود المخلصة الداعمة لمؤسسات النفع العام .

وأكد ان مظلة التكريم يجب أن تشمل كافة الايادي البيضاء التي دعمت العمل المجتمعي سواء أكانت مؤسسات حكومية أو خاصة ..لافتا الى ما يقوم به القطاع الخاص من دعم وتعزيز العمل الاجتماعي الخلاق باعتباره شريك في مسيرة التنمية المستدامة.

يشار الى أن الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية تأسست في 2010 ومقرها الرئيسي في مملكة البحرين و تكرم سنويا الشخصيات الأعضاء في الشبكة ممن لهم بصمات مؤثرة واضحة في مجال المسؤولية المجتمعية.

أفكارك وتعليقاتك