سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة

سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 فبراير 2020ء) ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة، اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأميركية صباح اليوم وذلك في قاعة الاجتماعات بالمبنى الرئيسي للجامعة.

و اطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على آخر التطورات المتعلقة بالكفاءة التشغيلية والتطوير المستقبلي للجامعة .

وعبر سموه خلال الاجتماع عن شكره لأعضاء مجلس أمناء الجامعة للدعم والمشورة التي يقدمونها، كما أثنى أعضاء مجلس أمناء الجامعة على إنجازات الجامعة وتقدمها بجدول أعمال البحث، والتقدم الكبير المحرز في مجموعة من المشاريع العلمية والإبداعية التي تقوم بها هيئة التدريس في الجامعة.

(تستمر)

وتم خلال الاجتماع استعراض التطور القائم في المبادرات المتعلقة بتجربة الطلبة، وأشار مجلس أمناء الجامعة إلى إنجازات الجامعة في مواصلة جذب طلبة مؤهلين تأهيلاً عالياً يساهمون في مجتمع أكاديمي نابض بالحياة، وتعزيز نجاح الطلبة، وتطوير برامج خارج المناهج الدراسية توفر فرص للنمو الشخصي والمهني من خلال الأنشطة في الحرم الجامعي وخارجها.

وشملت القرارات التي صادق عليها صاحب السمو حاكم الشارقة رئيس مجلس أمناء الجامعة البيانات المالية الموحدة المراجعة للسنة المالية 2021-2020، كما صادق على الخطة الاستراتيجية التي ستوجه عمل الجامعة حتى عام 2025.

كما بارك سموه تعيين عضو مجلس الأمناء الجديد الدكتور جي.بي. بد بيترسون الرئيس الفخري لكلية وودروف للهندسة الميكانيكية في معهد جورجيا التقني.

ومن جانبه قال البروفيسور كيفن ميتشل، مدير الجامعة الأميركية في الشارقة: أود أن أتقدم بجزيل الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لجهوده العظيمة والتزام مجلس أمناء الجامعة في نجاح الجامعة، فكان دعم المجلس المستمر ضرورياً لتطوير جدول أعمال البحث وتعزيز البرامج الأكاديمية وإثراء تجربة الطلبة .

أفكارك وتعليقاتك