حاكم الشارقة يستقبل المشاركين في أعمال الدورة الـ 23 للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي

حاكم الشارقة يستقبل المشاركين في أعمال الدورة الـ 23 للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح اليوم في مكتب سموه بالجامعة، المشاركين في أعمال الدورة الـ 23 للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل اللقاء بالضيوف المشاركين متمنياً لهم طيب الإقامة في إمارة الشارقة، وتبادل معهم المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجالات العلمية.

واستعرض سموه الجهود الأكاديمية، وكيف أن إمارة الشارقة سخرت الإمكانيات لدعم العلم وبناء الإنسان، فأسست المدينة الجامعية التي تضم عددا من الصروح العلمية منها الجامعة الأميركية وجامعة الشارقة والجامعة القاسمية، والعديد من المؤسسات الأكاديمية والعلمية والثقافية، مما جعلها قبلة لطلبة العلم والراغبين في مواصلة التعليم من مختلف دول العالم.

(تستمر)

واطلع سموه من المشاركين، على جدول أعمال الدورة الحالية للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي، وعن الأنشطة التي نفذتها الأمانة العامة في المجلس.

وتقدم معالي الدكتور سالم بن محمد المالك المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" الأمين العام لاتحاد جامعات العالم الإسلامي، باسم الضيوف المشاركين بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء، مثمناً رعاية جامعة الشارقة لأعمال الدورة 23 للمجلس التنفيذي لاتحاد جامعات العالم الإسلامي.

وأشار إلى أن إمارة الشارقة أضحت منارة علم وثقافة في ظل ما تحظى به من رعاية ومتابعة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

حضر اللقاء الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، والدكتور عبيد سيف الهاجري مدير مكتب إيسيسكو الإقليمي في الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك