الايرلندي مكداول يزاحم على مقدمة ترتيب "السباق إلى دبي"

الايرلندي مكداول يزاحم على مقدمة ترتيب "السباق إلى دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) تقدم اللاعب الإيرلندي الشمالي غرايم مكداول إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية للجولف بعدما توج بلقب النسخة الثانية لبطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية والتي أقيمت على ملعب رويال جرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة وذلك بعدما نجح النجم العالمي من إنهاء المنافسات برصيد 12 ضربة تحت المعدل.

واستعاد مكداول البالغ من العمر 40 سنة ذاكرة الألقاب منذ ان حقق لقبه الأخير ليرفع رصيده بالفوز السعودي إلى 11 لقباً في مسيرته الحافلة في الجولة الأوروبية ورفع رصيده من النقاط هذا الموسم إلى 710 نقطة احتل بها المركز الثالث على لائحة ترتيب السباق إلى دبي.

(تستمر)

وجاء فوز ماكداول ليختتم محطات حافلة مرت بها الجولة الأوروبية فيما يعرف بإسم "ديزرت سوينج" التي تقام خلالها بطولات في أبوظبي ودبي وجدة توج خلالها الإنجليزي لي ويستوود بلقب بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي " والاسترالي لوكاس هيربرت بلقب بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك ليحتل ويستوود صدارة ترتيب "السباق إلى دبي" برصيد 1183.2 نقطة ويأتي خلفه هيربرت برصيد 767.6 نقطة.

واستفاد الماليزي جافين جرين والبلجيكي توماس بيترز من حصولهما على المركز الثالث في البطولة السعودية ليتقدم الماليزي 25 مركزاً دفعة واحدة ويصبح بالمرتبة 11 في ترتيب "السباق إلى دبي" برصيد 360.7 نقطة فيما تقدم بيترز 28 مركزاً وأصبح بالمرتبة 14 برصيد 339.6 نقطة.

وتضم روزنامة الجولة الأوروبية التي تقام تحت شعار "السباق إلى دبي" 44 بطولة تقام في عام 28 دولة على مدار عام 2020 ويسعى اللاعبون لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط من أجل التواجد في القائمة الحصرية التي تضم أفضل 50 لاعباً على مدار الموسم من أجل قطع بطاقات التأهل للمشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تعد البطولة الختامية وتقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل في موعد يتجدد سنوياً.

أفكارك وتعليقاتك