" ذيبز" الإماراتي يفوز على الفراعنة في افتتاح عربية هوكي الجليد بالكويت

" ذيبز" الإماراتي يفوز على الفراعنة في افتتاح عربية هوكي الجليد بالكويت

الكويت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) حقق فريق ذيبز الاماراتي فوزه الأول على فريق الفراعنة المصري بنتيجة 10 – 1 في اولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية لهوكي الجليد للمحترفين، والمقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة.

وبهذا الفوز تمكن الفريق الإماراتي من حصد أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، وحصل اللاعب الإماراتي أحمد الظاهري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

جاء ذلك في اليوم الأول من المنافسات التي سبقها حفل افتتاح رسمي أنيق على صالة التزلج الجديدة بحضور كل من معالي محمد ناصر عبدالله الجبري وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت الشقيقة، ومعالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجلدية، وسعادة حمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي ابوظبي للرياضات الجليدية.

(تستمر)

وإلى جانب فريق ذيبز الإماراتي تشارك فرق ستارز الكويتي، وجدة السعودي، والبحرين البحريني، ولبنان اللبناني، والفراعنة المصري، ومن المنتظر أن تستمر المنافسات لمدة 6 أيام خلال الفترة من 2 إلى 8 فبراير الجاري.

وأشاد معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجلدية بمراسم الافتتاح الرسمي للبطولة، وبجهود اللجنة المنظمة في توفير كل عوامل النجاح التنظيمي، بالإضافة للتميز في إقامة حفل افتتاح مبهر يعكس خبرة الأشقاء في الكويت في تنظيم البطولات الكبرى، وهنأ معاليه الأشقاء في الكويت علي التدشين الرسمي لصالة التزلج الجديدة التي تعد صرحا رياضيا مميزا يمكن ان يكون نقطة تحول كبيرة في مسيرة الرياضات الجليدية في الكويت والمنطقة، متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار في كافة المجالات.

وبخلاف مباراة فريق ذيبز التي فاز فيها على الفراعنة، تمكن فريق ستارز الكويتي من تحقيق الفوز على نظيره جدة السعودي بنتيجة 5 - صفر ..كما فاز فريق لبنان اللبناني على البحرين البحريني بنتيجة 5 - 1 في اليوم الأول للبطولة أيضا.

أفكارك وتعليقاتك