وفد من وزارة شؤون "الوطني الاتحادي" يرسم البسمة على وجوه أطفال "السرطان"

وفد من وزارة شؤون "الوطني الاتحادي" يرسم البسمة على وجوه أطفال "السرطان"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) زار وفد من وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي اليوم قسم أطفال مرضى السرطان في مستشفى دبي بالتزامن مع اليوم العالمي للسرطان الذي يصادف 3 فبراير من كل عام .

وتهدف زيارة الوفد الذي ترأسه سعادة طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي إلى دعم الروح المعنوية وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال الصغار المصابين بالسرطان الذين يتلقون العلاج بالمستشفى .

وأكد سعادة طارق هلال لوتاه التزام وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي بالعمل على ترسيخ القيم الإماراتية الأصيلة في نفوس موظفيها، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرصها على تعزيز قيم التكاتف والتكافل ومد جسور التواصل مع كافة فئات المجتمع.

(تستمر)

وقال إن أهمية هذه الزيارة تكمن في تقديم الدعم المعنوي للأطفال الذين يقاومون مرض السرطان ورسم البسمة على وجوههم، وقد لمسنا خلالها الاهتمام الكبير بالمرضى من خلال تقديم خدمات علاجية متطورة لهم ومتابعة دورية لتطور حالاتهم الصحية".

وقام الوفد الذي ضم عددا من مدراء الإدارات ورؤوساء الأقسام والموظفين بجولة في غرف الأطفال والاطمئنان عليهم والوقوف على صحتهم وتقديم الدعم والمؤازرة المعنوية لهم وإدخال الفرحة في قلوبهم، متمنين لهم الشفاء العاجل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك