وفد قضائي من مملكة البحرين يزور المحكمة الاتحادية العليا

وفد قضائي من مملكة البحرين يزور المحكمة الاتحادية العليا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 فبراير 2020ء) استقبل سعادة القاضي محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا بمكتبه في أبو ظبي صباح اليوم وفدا قضائيا من مملكة البحرين برئاسة القاضي محمد بن حسن البوعينين رئيس الأشراف القضائي- وكيل محكمة التمييز، في إطار الزيارات الثنائية للمحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون، بحضور القاضي شهاب عبد الرحمن الحمادي، والقاضي فلاح شايع فلاح الهاجري، والقاضي محمد عبد الرحمن الجراح، والقاضي جمعة إبراهيم العتيبي، والقاضي أحمد عبد الله الملا قضاة المحكمة الاتحادية العليا.

وأكد سعادة محمد حمد البادي خلال اللقاء علي أهمية التنسيق المشترك وتبادل الخبرات والمعارف بين المحكمة الاتحادية العليا ومحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لتحقيق مفاهيم العدالة وضمان سيادة القانون وإنجاز الخدمات التي تقدمها السلطة القضائية، مرحبا بالوفد القضائي من مملكة البحرين الشقيقة مثمنا حضور هذه النخبة من القضاة من البحرين الشقيقة.

(تستمر)

ونوه إلى أن الزيارة تمثل اضافة ًعلميةً وقانونية تصب في مصلحة دعم منظومة العمل القضائي والقانوني في إطار التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي، تحت مظلة العدالة وتبادل الخبرات والتواصل بين الاخوة.

كما أشاد سعادته بالجهود التي تبذلها محكمة التمييز بمملكة البحرين والأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي من أجل التواصل ودعم العمل القانوني والقضائي بين دول المجلس، والعلاقة المتينة بين البلدين الشقيقين - الامارات ومملكة البحرين .

أفكارك وتعليقاتك