مشاركة إيطالية واسعة في "إيدك دبي 2020"

مشاركة إيطالية واسعة في "إيدك دبي 2020"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 فبراير 2020ء) شهدت الدورة الـ 24 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان و معرض الأسنان العربي " إيدك دبي 2020 " الذي انطلق اليوم بدبي مشاركة واسعة من الشركات الإيطالية المتخصصة بصحة الفم والأسنان والتي بلغ عددها 39 شركة شاركت في هذا الحدث الأكبر المتخصص بطب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا .

وقال سعادة نيكولا لينر سفير إيطاليا لدى الدولة - خلال تفقده معرض" إيدك دبي 2020 " بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض اليوم - إن هذا المعرض يعد فرصة رائعة للشركات المتخصصة والمهنيين المهتمين لإختبار وتجربة التقنيات الإيطالية الجديدة وفرصة أيضا لعقد شراكات تجارية بين المهتمين بما يتماشى مع طموحات دولة الإمارات كي تصبح مركزا دوليا صحيا.

(تستمر)

رافق سعادة السفير الإيطالي في جولته بالمعرض سعادة فالنتينا سيتا قنصل عام إيطاليا في دبي و وأميديو سكاربا المفوض التجاري الإيطالي في الإمارات وعمان وباكستان وجيانفرانكو بروتي نائب رئيس الجمعية الإيطالية لصناعات طب الأسنان وعدد من المسؤولين .

وتستعرض الشركات الإيطالية المشاركة في المعرض مجموعة واسعة من أحدث المعدات والمواد الإستهلاكية والتي تحمل شعار "صنع في إيطاليا" والتي تهم أطباء وعيادات الأسنان و الفنيين و المهنيين من القطاع المذكور في الجناح المفوضية التجارية الإيطالية.

أفكارك وتعليقاتك