"كشافة الإمارات" تبحث التعاون رئيس الكشفية العالمية

"كشافة الإمارات" تبحث التعاون رئيس الكشفية العالمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 فبراير 2020ء) بحث سعادة الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي رئيس مجلس إدارة جمعية كشافة الإمارات تطوير العلاقات المشتركة مع اللجنة الكشفية العالمية وذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادة كريج توربي رئيس الكشفية العالمية الى مقر جمعية كشافة الإمارات بدبي بحضور الدكتور عبد الله المشرخ عضو مجلس إدارة الجمعية و خليل رحمة الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات .

واستمع كريج توربي خلال جولته في مفوضية كشافة دبي إلى شرح مفصل للتجمعات الكشفية التي نظمتها الجمعية وتطلعاتها المستقبلية مبديا اعجابه بما تحتويه جمعية كشافة الإمارات بشكل عام وخاصة مفوضية كشافة دبي والتي بها مراكز تدريب عن الأمن والسلامة والإسعافات الأولية والمعتمدة برامجها دوليا .

(تستمر)

وأثنى على أنشطة المفوضية المختلفة بعد أن شاهد فيلما وثائقيا عن كشافة دبي وأبرز نشاطاتها ومنها مخيم "المرموم" الكشفي الذي أقيم في محمية "المرموم" الطبيعية المفتوحة .

وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي تم من خلالها مناقشة آخر التطورات في المجال الكشفي في دبي ودولة الإمارات والتطرق الى الفعاليات الدولية الأكبر التي ستنطلق في المستقبل القريب لافتا إلى أن المرافق الداخلية والخارجية للمقر الرئيس لكشافة الإمارات تعد مناسبة بشكل استثنائي ومميز لممارسة أنشطة مشوقه يؤديها المنتسبون للحركة الكشفية ويأتي في واجهتها المخيمات الكشفية في الخلاء والورش الداخلية لتعليم مهارات القيادة والاسعافات الأولية وغيرها من مهارات بناء الإنسان .

بدوره أكد خليل رحمة أن مثل هذه الزيارات تعكس المكانة المميزة لكشافة دبي وتعطي انطباعا عالميا يليق ونهضة الامارات على مستوى العالم.

أفكارك وتعليقاتك