طيران الإمارات الراعي الرسمي الرئيس لنادي " أولمبيك ليونيه" الفرنسي

طيران الإمارات الراعي الرسمي الرئيس لنادي " أولمبيك ليونيه" الفرنسي

دبي- ليون ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2020ء) أعلنت اليوم طيران الإمارات ونادي أولمبيك ليونيه الذي يعد في طليعة أندية كرة القدم الفرنسية عن توقيع عقد رعاية لمدة خمس سنوات تصبح تصبح بموجبه طيران الإمارات الراعي الرسمي الرئيس للنادي ومقره مدينة ليون اعتبارا من موسم 2020/ 2021.

وسوف يظهر شعار طيران الإمارات الشهير/ Fly Better /على معدات تدريب الفريق وقمصان اللاعبين في جميع مباريات النادي بما في ذلك بطولة فرنسا وكأس أوروبا حتى يونيو 2025 وعدا عن رعاية القميص فإن الاتفاقية ستتيح لطيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد غروباما Groupama بالإضافة إلى مرافق الضيافة وبطاقات حضور المباريات وحقوق تسويقية أخرى.

ورحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات بانضمام فريق أولمبيك ليونيه إلى قائمة الرعاية الرياضية لطيران الإمارات.

(تستمر)

وقال سموه إن استراتيجية طيران الإمارات طويلة الأمد تقوم على مشاركة عملائنا في جميع أنحاء العالم والتواصل معهم من خلال الرياضة وقد وجدنا في نادي أولمبيك ليونيه شريكاً يجسد وعد شعارنا بتميز دائم والسعي لتحقيق أعلى مستويات النجاح كما أن هناك تواصلا مباشرا بين ليون ودبي من خلال رحلات طيران الإمارات اليومية بين المدينتين ولا شك في أن هذه الشراكة تفوق مجرد صفقة تجارية ذلك أنها تعزز أيضاً مساهمة طيران الإمارات في المجالين الاقتصادي والاستثماري لمنطقة ليون وفرنسا عامةً التي بدأنا خدمتها برحلاتنا منذ نحو ثلاثة عقود.

ويحظى أولمبيك ليونيه بمكانة بارزة في أوساط أندية كرة القدم الفرنسية، كما شارك في كأس أوروبا للعام الثالث والعشرين على التوالي وشكل الانسجام بين أعضاء الفريق والروح الرياضية والجمهور الوفي الذي يتبع الفريق أينما حل عوامل أساسية في اتخاذ طيران الإمارات قرار الشراكة مع الفريق.

من جانبه قال رئيس نادي أولمبيك ليونيه جان- ميشيل أولاس ان خطوة طيران الإمارات تمثل فرصة رائعة لنادينا ومدينتنا ونحن سعداء بالشراكة مع رائدة عالمية حقيقية ذلك أن طيران الإمارات تجسّد الأناقة وجودة الخدمة وهي علامة تجارية متميزة لها سجل حافل في رعاية كرة القدم والرياضة ولا شك في أن هذه الشراكة طويلة الأجل تمثّل فرصة ممتازة لكلينا ونحن ممتنون لطيران الإمارات على الثقة التي أولتنا إيها ونتطلع إلى العمل معاً في السنوات الخمس المقبلة.

وبالإضافة إلى الشهرة العالمية لفريق أولمبيك ليونيه فقد لعبت ليون دورا مهما في هذه الشراكة ذلك أن المدينة تصنف كواحدة من أفضل المدن الأوروبية وتزدهر كوجهة من الناحيتين الاقتصادية والسياحية وكانت طيران الإمارات أول ناقلة جوية تربط ليون مع دولة الإمارات وعلى نطاق أوسع عبر دبي مع الشرق الأوسط وشرق أفريقيا وجنوب آسيا عندما أطلقت رحلات مباشرة إلى ليون في عام 2012.

وتعزز هذه الشراكة أيضا التزام طيران الإمارات نحومنطقة رون ألب Ron Alpes ومساهمتها في النمو الاقتصادي من خلال ربط ليون ببعض من أسرع الاقتصادات نمواً في العالم عبر شبكة خطوطها الواسعة التي تغطي 158 وجهة في قارات العالم الست.

أفكارك وتعليقاتك