البحرين تخطف ذهبية البندقية 10 أمتار فرق في "عربية السيدات 2020"

البحرين تخطف ذهبية البندقية 10 أمتار فرق في "عربية السيدات 2020"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 فبراير 2020ء) هيمنت راميات مملكة البحرين على ميدان الرماية وصعدن منصة التتويج بثقة بعد خطفهنّ لذهبية الفرق فئة البندقية 10 أمتار ضغط هوائي بحصولهم على 1849 نقطة فيما ذهب المركز الثاني والميدالية الفضية إلى راميات سلطنة عُمان بحصولهنّ على 1821.1 نقطة لتكتفي صاحبات الضيافة لاعبات الإمارات بالميدالية البرونزية والمركز الثالث بحصولها على 1778.1 نقطة وذلك في منافسات الرماية التي أقيمت على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ضمن النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020 التي تنظمها المؤسسة حتى 12 فبراير الحالي.

ومثّل البحرين في المنافسات الراميات. "مروة العامري وصفاء الدوسري وسارة الدوسري".. فيما مثّل صاحبات الفضّة فريق السلطنة " أمنية الطارشي ومنال الوهيبي وسهام الحسيني".

(تستمر)

. ومثّل الإمارات "مروة محبوب وعليا النيباري وشروق آل علي".

وثمن إبراهيم البنعلي أمين سر الاتحاد البحريني للرماية جهود قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في دعم ورعاية رياضة المرأة على المستويين المحلي والعربي.. مؤكدا أن الفضل في النجاحات التي تتحقق في الدورة بفضل رعايتها الكريمة ودعمها اللامحدود لرياضة المرأة في كافة دولنا العربية وليس على مستوى دولة الإمارات فقط.

ووجه البنعلي شكره للراميات على ما قدموه من مستوى رائع وكانوا عند حسن الظن بقدرتهن على تحقيق تلك النتيجة المشرفة والظفر بالميدالية الذهبية والتي تعد ثمرة لدعم القيادة الحكيمة والجهد الكبير الذي بذلته الراميات في الإعداد والتحضير للدورة والاستعداد الجيد بصورة مثالية خلال الفترة الماضية والتي تخللتها سلسلة من المشاركات الخارجية ما اوصلنا لهذا الفوز الثمين ونبارك للأشقاء في سلطنة عُمان ودولة الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك