مصرع نائب برلماني روسي في حادث تحطم مروحية في تتارستان – مصدر في الطوارئ

مصرع نائب برلماني روسي في حادث تحطم مروحية في تتارستان – مصدر في الطوارئ

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 فبراير 2020ء) أفاد مصدر في أجهزة الطوارئ لجمهورية تتراستان، أن عضواً في مجلس الدوما الروسي، أيرات خيرولين ، لقى مصرعه، اليوم الجمعة، خلال حادث تحطم مروحية في الجمهورية.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك"، أن خيرولين قتل في الحادث، مؤكداً نجأة شخصين آخرين، اللذين كانا على متن المروحية​​​.

وسبق أن أعلنت المتحدثة باسم نيابة النقل العامة في دائرة نهر فولغا الفدرالية، مايا إيفانوفا، أن شخصًا واحدًا قد نجا من تحطم مروحية من طراز "بيل 406" تابعة لشركة "فوستوك ترانس" بالقرب من مدينة "لايشيفو" في جمهورية تتارستان.

وقالت إيفانوفا لوكالة "سبوتنيك": "المروحية بيل 406" تملكها شركة "فوستوك ترانس، تحطمت بالقرب من مدينة لايشيفو" في تتارستان وكان على متنها ثلاثة أشخاص ، وسبب الحادث، لم يعرف بعد".

(تستمر)

على صعيد آخر أعلنت هيئة الطيران الروسية أنها شكلت لجنة للتحقيق في أسباب الحادث، مشيرة إلى سوء الأحوال الجوية كالسبب الأولي.

وكان أيرات خيرولين نائبًا لمجلس الدوما في الدورات الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة من روسيا المتحدة ، وكان نائبًا لرئيس لجنة الدوما لشؤون الزراعة. احتل خيرولين المرتبة 96 في قائمة أغنى 100 نائب ومسؤول في روسيا وفقًا لتصنيف مجلة "فوربس". وفقًا للإقرار الضريبي الصادر عن عام 2018 ، أصبح خيرولين أغنى نائب لمجلس الدوما من تتارستان ، حيث بلغ دخله المعلن 158.88 مليون روبل ( حوالي 2.53 مليون دولار) .

أفكارك وتعليقاتك