الاتحاد الدولي للجودو يشيد بالمقترحات الفنية الإماراتية لبطولة أبوظبي جراند سلام الكبرى

الاتحاد الدولي للجودو يشيد بالمقترحات الفنية الإماراتية لبطولة أبوظبي جراند سلام الكبرى

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 فبراير 2020ء) تلقى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو مساء أمس اتصالا هاتفيا من ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو / IJF / .

و رحب فايزر خلال الاتصال برسالة محمد بن ثعلوب التي تسلمها من ناصر التميمي أمين السر العام وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو الذي يحضر اجتماعات الاتحاد التي تعقد في باريس غدا على هامش بطولة جراند سلام باريس المقامة في العاصمة الفرنسية بمشاركة 115 دولة.

و أشاد رئيس الاتحاد الدولي للجودو بالمقترحات الفنية التي تضمنتها رسالة رئيس الاتحاد الإماراتي بشأن بطولة أبوظبي جراند سلام الكبرى للجودو المزمع إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر المقبل بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

(تستمر)

و قدم ماريوس لمحمد بن ثعلوب شرحا تفصيليا خلال الإتصال عن التغيرات الاضطرارية التي أحدثها الاتحاد الدولي للجودو على خططه لعام 2020 ، بسبب فيروس /كورونا/ و الذي أدي إلى غياب منتخب الصين عن بطولة فرنسا إلى جانب الغياب المتوقع للصين أيضا عن بطولة دوسلدروف الألمانية التي تقام في الفترة من 21 إلى 23 فبراير الجاري.

وأكد ماريوس أن اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو في باريس سيناقش ما هو مطلوب عمله في ظل هذه الظروف التي تتطلب تضامن أسرة الجودو مع الرياضيين الصينيين من خلال تقدم الاتحاد بمقترحات للجنة الأولمبية الدولية والخاصة بتأهل 14 لاعبا ولاعبة من الصين في مختلف الأوزان مباشرة بترشيح من الاتحاد الدولي.

من ناحية آخرى أوقعت قرعة بطولة جراند سلام باريس الكبرى للجودو الكبرى التي انطلقت أمس لاعبنا فيكتور /وزن 73 كجم/ في مواجهة اللاعب ريج مارك من جزيرة أندورا إحدى الجزر الواقعة ما بين اسبانيا و فرنسا، بينما يخوض لاعبنا / ايفان / منافسات وزن تحت 100 كجم مع اللاعب المخضرم الفرنسي ماريت سيرلي.

أفكارك وتعليقاتك