" إيدج" تحدد قائمة المرشحين للمقابلات النهائية لشغل أكثر من 225 وظيفة بشركاتها

" إيدج" تحدد قائمة المرشحين للمقابلات النهائية لشغل أكثر من 225 وظيفة بشركاتها

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 فبراير 2020ء) أعلنت " إيدج" تجمع التكنولوجيا المتقدمة الذي يطور حلولا ريادية لمواجهة التحديات القائمة في قطاع الدفاع ومجالات أخرى، اليوم تلقيه ما يزيد عن 9 آلاف طلب توظيف لشغل أكثر من 400 وظيفة في شركاتها التابعة بعد مشاركتها الناجحة في معرض "توظيف 2020" الذي أقيم في يناير الماضي.

و عملت /إيدج/ على مدى يومي عمل عقب انتهاء فعاليات "توظيف 2020" بسرعة وشفافية على إنجاز القائمة النهائية للمرشحين الذين تم التواصل معهم و الإعداد لأكثر من 1000 مقابلة وإنجازها في غضون 3 أيام في الفترة ما بين 5 و7 فبراير الجاري.

و بحلول 10 فبراير قدمت /إيدج/ أكثر من 100 عرض عمل إضافي مشروط للتوظيف لإكمال المرحلة الأولى من إجراءات التوظيف بأكملها خلال 7 أيام  عمل من بدء تلقي الطلبات.

(تستمر)

وفي هذه الأثناء يخوض المرشحون لشغل أكثر من 225 وظيفة مرحلة إضافية من إجراءات التوظيف.

و خلال أعمال الأسبوع الماضي، خضع المرشحون لعملية تقييم دقيقة مدتها 60 دقيقة قبل إجراء المقابلات الفعلية مع /إيدج/ وشركاتها.

وأجرت منصة إيدج في "توظيف" تقييما للكفاءة يقارن بين مهارات المتقدمين ومتطلبات قطاعات أعمالها الرئيسية الخمسة التي تشمل المنصات والأنظمة، والصواريخ والأسلحة، والدفاع السيبراني، والحرب والاستخبارات الإلكترونية، ودعم المهام.

كما نظم جناح / إيدج / سلسلة من الأنشطة والألعاب التفاعلية المتميزة التي شملت اختبار الطاولة الاستراتيجية و التكتيكية المعززة ومسابقة "فورتنايت" وتجربة البحث الاستثنائية عن المواهب " تالنت كويست" لاختبار مستويات الوعي و الإدراك الاستراتيجي لدى المرشحين، وجاهزيتهم لأداء المهام.

و بالاعتماد على مواردها التكنولوجية الواسعة لابتكار إجراءات توظيف فريدة تحرص /إيدج/ على العمل بسرعة وشفافية في مواصلة جهودها الرامية لإنشاء مورد استثنائي للمواهب الوطنية، انسجاما مع خططها المستقبلية لتطوير منتجاتها، وسعيها لتحقيق الإحلال التكنولوجي في هذا القطاع، مع ضمان مزيد من الكفاءة والفاعلية.

و قال سعادة فيصل البناي الرئيس التنفيذي العضو المنتدب في تجمع التكنولوجيا المتقدمة / إيدج / في إطار التزامنا بتوجيهات قيادتنا الرشيدة و حرصنا على تعزيز ريادة دولة الإمارات ومكانتها على الساحة العالمية بالمساهمة في تطوير اقتصاد عصري قائم على المعرفة أظهرت /إيدج/ خلال مشاركتها في معرض توظيف قدراتها المتطورة أمام آلاف الشباب، وحفزت مجموعة كبيرة من المؤهلين لشغل الوظائف في شركاتها وعملنا بسرعة وكفاءة لضمان استحواذ /إيدج/ على ألمع العقول والمواهب".

وأضافت : " نحن على ثقة تامة بأن المرشحين الذين سنوظفهم سيكونون قادة الجيل الجديد بما يعزز جهودنا لترسيخ مكانتنا كجهة عالمية رائدة في توفير فرص العمل المتميزة، مع تركيزنا الدائم على المواهب في هذا القطاع ".

و حرصت /إيدج/ خلال مشاركتها في معرض " توظيف 2020" لهذا العام على تقديم مسار وظيفي واضح لاجتذاب بعض من أكثر المواهب الاستثنائية في دولة الإمارات للعمل في قطاعي التكنولوجيا المتقدمة والدفاع.

أفكارك وتعليقاتك