مصرع 17 من العناصر الإرهابية بسيناء في مداهمة أمنية وضبط أسلحة ومتفجرات

مصرع 17 من العناصر الإرهابية بسيناء في مداهمة أمنية وضبط أسلحة ومتفجرات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 فبراير 2020ء) لقي 17 من العناصر الإرهابية مصرعهم في مداهمة أمنية في شمال سيناء، كما عثر معهم على كميات من الأسلحة والمتفجرات.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اختباء مجموعة من العناصر الإرهابية بأحد الأحواش الكائنة بمنطقة العبيدات/قسم ثالث العريش بشمال سيناء، واتخاذها وكراً لهم ومرتكزاً للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية"​​​.

وأوضح البيان أنه "تم استهداف منطقة الاختباء وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرع 11 عنصر، وعثر بحوزتهم على 6 بندقية آلية و2 بندقية خرطوش و3 عبوة متفجرة".

وأضاف البيان أن "البعض الأخر تمكن من الهروب داخل أحد المنازل المهجورة الكائنة بمنطقة الحوص/أول العريش، وقد تم تتبعهم وحصارهم والتعامل معهم، مما أسفر عن مصرع عدد 6 أخرين، وعثر بحوزتهم على 4 بندقية آلية و2 حزام ناسف".

(تستمر)

وتأتي تلك المداهمة "استمراراً لجهود وزارة الداخلية المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات العدائية والتي تستهدف القوات المسلحة والشرطة والنيل من مقدرات البلاد".

كانت القوات المسلحة قد أعلنت أمس الاثنين إحباط هجوم إرهابي على مرتكزات أمنية شمالي سيناء، أسفرت عن مصرع عشرة من العناصر الإرهابية مصرعهم، ومصرع وإصابة سبعة من قوات الأمن.

أفكارك وتعليقاتك