العاصمة القطرية تستضيف غداً بطولة السوبر الأفريقي بين الترجي التونسي والزمالك المصري

العاصمة القطرية تستضيف غداً بطولة السوبر الأفريقي بين الترجي التونسي والزمالك المصري

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 13 فبراير 2020ء) تشهد العاصمة القطرية الدوحة، غداً الجمعة، مباراة من العيار الثقيل بكرة القدم على الصعيد الأفريقي، وهي بطولة "كأس السوبر" الأفريقية.

وتم اختيار استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري، باعتباره أرض محايدة؛ على الرغم من أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من أفريقيا، في بطولة رسمية قارية، على ملاعب دولة آسيوية​​​.

ويلتقي فريقا، الترجي التونسي، المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، والزمالك المصري، حامل لقب بطل الكونفدرالية الأفريقية للعام 2019.

الفريقان مدججان بالنجوم الأفريقية، ويعول الفريقان على عدد من نجوم اللعبة؛ حيث يعتمد الترجي بشكل رئيسي على الحارس الدولي، معز بن شريفية، وصانع الألعاب الدولي الإيفواري فوسيني كوليبالي، والمهاجم التونسي الدولي، طه الخنيسي.

(تستمر)

وفي المقابل، يضم الزمالك المصري كوكبة من النجوم الأفريقية، على رأسهم ثاني أفضل لاعب في القارة، الدولي المصري وصانع الألعاب، طارق حامد، وزميله في خط الوسط، الدولي التونسي، فرجاني ساسي، وكذلك الدولي المغربي، المهاجم أشرف بن شرقي؛ إلى جانب المهاجم الشاب الواعد المصري مصطفى محمد.

ويأمل الزمالك بتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه؛ بينما يسعى الترجي لتكرار الفوز باللقب، الذي حمله مرة واحدة في تاريخه، وذلك سنة 1995.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك