اختتام النسخة الخامسة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي

اختتام النسخة الخامسة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 فبراير 2020ء) اختتمت مساء اليوم فعاليات فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي الذي اقيم برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حيث كرم سعادة عبدالله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة المشاركين في المهرجان بحضور محمد القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة ومحمد البريكي مدير بيت الشعر في الشارقة وعدد من الشعراء والادباء والإعلاميين الموريتانيين.

وأشاد الدكتور عبدالله السيد مدير بيت الشعر في نواكشوط بالمشروع الثقافي الذي يرعاه مادياً ومعنوياً صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ..مشيراً إلى أن بيوت الشعر في الوطن العربي ومنها بيت نواكشوط وفرت للشعراء العرب والمثقفين والبدعين الشباب بيئة آمنة لهم مكنتهم من الاستمرار في اثراء الساحة الثقافية من خلال الدعم المادي والمعنو ي.

(تستمر)

وأشار الى أن هذه النجاحات تعود للعطاء الابداعي الذي يقدمه صاحب السمو حاكم الشارقة ويشكل رافعة للتواصل وتبادل التجارب والرقي بالكلمة الشعرية العربية ما اتاح الفرصة أمام أجيال الشعراء خاصة الشباب للتواصل المباشر مع الجمهور عبر منابر بيوت الشعر ..معربا عن شكره لوفد الشارقة الثقافي وضيوف المهرجان الذين شاركوا الموريتانيين تجربتهم الشعرية.

أفكارك وتعليقاتك