كلية آل مكتوم في داندي تحتفل بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافية

كلية آل مكتوم في داندي تحتفل بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافية

دندي /اسكتلندا ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 فبراير 2020ء) وام / احتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي بتخريج الدورة 29 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة "برنامج التدريب الاكاديمي" الذي شاركت فيه 59 طالبة من 13 جامعة وجهة من الإمارات وماليزيا ومصر وذلك برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية .

حضر الاحتفال - الذي أقيم في قاعة ماريوت في وسط مدينة دندي باسكتلندا - اللورد بروفوست إيان بورتويك عمدة مدينة دندي وسعادة ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم واللورد الدر مستشار الكلية ومديرو الجامعات المشاركة .

وتمثل الطالبات الخريجات جامعات الإمارات وأبوظبي والجامعة الامريكية بالشارقة والجامعة البريطانية في دبي وجامعة الشارقة وجامعة زايد وجامعة الفجيرة وكليات التقنية العليا وجامعة الوصل وكلية الشرطة بأبوظبي وشركة إينوك وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وجامعة المالايا الماليزية.

(تستمر)

وقال الدكتور أبو بكر جابر مدير الكلية إن برنامج الدورة جاء شاملا من ناحية الموضوعات التي تناولها وكفاءة الأساتذة المحاضرين الذين كانوا على أعلى مستوى في تخصصاتهم .. مشيرا إلى أن محتوى برنامج التدريب الأكاديمي للدورة الشتوية كان على أعلى مستوى من الجودة .

وقالت سعادة روضة العتيبي نائب سفير الدولة في  سفارة دولة الامارات العربية في المملكة المتحدة :" نبارك الجهود الكبيرة في تثقيف الطلبة وفي خلق التعاون مع داندي ، أنا سعيدة لوجودي والمشاركة مع الطلبة تكلمنا عن ‏العمل الدبلوماسي ونتمنى المزيد من التقدم لهذا البرنامج المثمر".

من جانبه أشار سعادة ميرزا الصايغ إلى متابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لسير البرنامج وفق المخطط له وحرص سموه على اكتساب الطالبات القدرات والخبرات القيادية بما يمكنهن كقياديات المستقبل وخدمة الامارات في مواقعهن المستقبلية.

وقام معالي حمزة يوسف وزير العدل الأسكتلندي أمس بإلقاء محاضرة للطالبات بالكلية حول تجربته الشخصية كعضو برلمان ووزير في الحكومة الأسكتلندية .

أفكارك وتعليقاتك