"الاستشاري للأطفال" ورائدا الفضاء الاماراتيان والبرلمان العربي للطفل ينضمون فى لقاء معرفي

"الاستشاري للأطفال" ورائدا الفضاء الاماراتيان والبرلمان العربي للطفل ينضمون فى لقاء معرفي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 فبراير 2020ء) نظم المجلس الاعلى للأمومة والطفولة ضمن برنامج "ماستر كلاس الصغار" لقاء بين اعضاء المجلس الاستشاري للأطفال ورائدي الفضاء الاماراتيين هزاع المنصوري وسلطان النيادي واعضاء البرلمان العربي للطفل بمركز محمد بن راشد للفضاء وذلك بهدف اثراء خبرات وتجارب ابنائه الاطفال من اعضاء المجلس الاستشاري للأطفال.

وقالت الريم عبدالله الفلاسي الامينة العامة للمجلس الاعلى للأمومة والطفولة ان هذه اللقاءات وورش العمل التي يقيمها المجلس الاستشاري للأطفال تأتي بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الاعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية بهدف اثراء خبرات وتجارب ابنائها الاطفال من اعضاء المجلس الاستشاري للأطفال.

(تستمر)

وافتتحت اللقاء سلامة الطنيجي رئيسة المجلس الاستشاري للأطفال بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة واعطت شرحا عن المجلس الاستشاري للأطفال والهدف من إنشائه التي وجهت به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مستعرضة برنامج ماستر كلاس الذي ينظمه المجلس الاعلى للأمومة والطفولة والذي يضم ورش عمل وتدريب حول مهارات وفنون تثري ثقافة المتدربين واطلاعاتهم .

ثم قام رائدا الفضاء الاماراتيين بتقديم شرح عن مهمتهما في الفضاء والدروس والعبر المستفادة من هذه الرحلة خاصة وان ابن الامارات أصبح له مركز متقدم وكيان كبير في العلوم والتكنلوجيا وفي الفضاء ايضا.

كما أولى رائدا الفضاء الاماراتيان اهتماما بأصحاب الهمم وعقدا جلسة خاصة معهم حيث قدما لهم شرحا مستفيضا عن رحلتهما الى الفضاء وعرضا عليهم صورا ومجسمات أعجبوا بها فيما قدم رائدا الفضاء كتابا بعنوان/ المريخ/ بطباعة برايل لعضو المجلس الاستشاري للأطفال غيث الغفلي مما أدخل البهجة والسرور عليه للاهتمام الذي حُظي فيه من قبل رائدي الفضاء.

أفكارك وتعليقاتك