"مالية عجمان" تكرم الشركاء الإعلاميين بمناسبة "يوم اتحاد الصحافيين العرب"

"مالية عجمان" تكرم الشركاء الإعلاميين بمناسبة "يوم اتحاد الصحافيين العرب"

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 فبراير 2020ء) أكد سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان على دور الصحافة المحلية ووسائل الإعلام في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة واهتمامها في نقل آمال وتطلعات المجتمع مشيرا إلى أن الصحافة الإماراتية أسهمت بشكل فاعل في نشر الثقافة والمعرفة وذلك نتيجةً لدعم القيادة الحكيمة ورؤيتها في إرساء بنية إعلامية متطورة.

وقال سعادته في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام" إن الرسالة الهادفة التي تتبناها مؤسساتنا الوطنية ونقلها لكافة مجريات الأحداث بمهنية عالية والمصداقية في رصد الأخبار ونشرها تسهم في إنجاح مسيرة العمل الوطني.

وأضاف - خلال حفل التكريم الذي أقامته الدائرة للشركاء من المؤسسات الإعلامية الوطنية بمناسبة "يوم اتحاد الصحافيين العرب" -.

(تستمر)

. إن الدائرة تعمل بكل طاقتها لتكون جزءا فاعلا في التنمية الشاملة التي تشهدها عجمان بشكل خاص والدولة بشكل عام، من خلال حرصها على توفير بيئة جاذبة للمستثمرين ورجال الأعمال بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية العاملة في الإمارة وذلك ضمن الأنظمة والتشريعات التي تعمل على تلبية احتياجات العمل المؤسسي والمالي.. لافتا إلى أن التميز المؤسسي في مختلف الإدارات والأقسام كفيل لإنجاح المبادرات التي تتبناها الدائرة على كافة الأصعدة من خلال تعزيز روح العمل الجماعي والفريق الواحد.

أفكارك وتعليقاتك