مهرجان الكورنيش الابتكاري ينطلق غدا في رأس الخيمة

مهرجان الكورنيش الابتكاري ينطلق غدا في رأس الخيمة

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 فبراير 2020ء) ينطلق غدا مهرجان الكورنيش الابتكاري - ضمن شهر الإمارات للابتكار 2020 الذي يشرف على فعالياته الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في إمارة رأس الخيمة - بمشاركة عدد من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ويستمر حتى 21 فبراير الحالي.

وأكد سعادة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة أمين عام المجلس التنفيذي رئيس لجنة أسبوع الإمارات للابتكار برأس الخيمة.. أن أسبوع الإمارات للابتكار أصبح مناسبة وطنية للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين تعبر عن اهتمام القيادة الرشيدة للدولة بالعنصر البشري، وتطوير الكوادر وحرصها على بناء مستقبل الأجيال القادمة.. مشيرا إلى ان الابتكار في الإمارات أصبح ثقافة حياة وأسلوب عمل وميزة تنافسية وعنصرا أساسيا في استدامة مسيرتنا الحضارية فهو رهان على العقول المبدعة والأفكار الخلاقة لصناعة مستقبل مستدام.

(تستمر)

وقال " إننا نفخر في دولة الإمارات التي نجحت في إيجاد بيئة محفزة لذوي الأفكار المتميزة، من خلال مبادرة أسبوع الإمارات للابتكار وغيرها من المبادرات التي تمهد الطريق لبناء اقتصاد المعرفة لتعزيز موقع الدولة الريادي في مؤشرات التنافسية العالمية ولنضمن للأجيال الحالية والمستقبلية أعلى درجات الرفاهية والنماء واستكشاف المواهب الواعدة لتبنيها ودعمها في تصميم حلول مبتكرة للتحديات المستقبلية".

أفكارك وتعليقاتك