الإمارات تشارك في بطولة "دوسلدورف جراند سلام" للجودو بألمانيا

الإمارات تشارك في بطولة "دوسلدورف جراند سلام" للجودو بألمانيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2020ء) تنطلق مساء يوم غد الجمعة بطولة دوسلدورف جراند سلام للجودو في مدينة دوسلدروف الألمانية بمشاركة 718 لاعبا ولاعبة من 120 دولة والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني باللاعب ايفان ريمارينكو في وزن تحت 100 كغم .

واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على وصول البعثة التي يرأسها ناصر التميمي أمين السر العام وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، الذي سيحضر اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجودو التي ستعقد هناك على هامش البطولة .

وحث الدرعي اللاعب ايفان لتقديم كل جهد ممكن خلال تلك البطولة الكبرى، بعد أن ضمن التأهل لدورة الألعاب الاولمبية /طوكيو 2020 / التي تقام اعتبارا من 25 يوليو القادم وحتى الأول من أغسطس 2020، لتكون تلك البطولة ضمن برنامج الإعداد له وزميله فيكتور بعد أن تأهلا برصيد النقاط للدورة التي تشكل طموحا دائما للاتحاد الذي ظل يسجل حضورا في الدورات الماضية وكان آخرها فوز اللاعب الدولي سيرجيو توما بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية /ريو 2016 / التي أقيمت في البرازيل في وزن تحت 81 كجم، مما ساعد على فوزه بذهبية جراند سلام أبوظبي 2016، والتي أعلن بعدها اعتزله اللعب في 2019 والاتجاه للتدريب .

(تستمر)

وأضاف أن برنامج إعداد اللاعبين يتضمن المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في مدينة الرباط المغربية خلال الفترة من 6 إلى 8 مارس المقبل بمشاركة 674 لاعبا ولاعبة من 93 دولة من بينها 10 دول عربية .

أفكارك وتعليقاتك