جميلة القاسمي تكرم ثلاثة من الطلاب الصم المتفوقين

جميلة القاسمي تكرم ثلاثة من الطلاب الصم المتفوقين

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 فبراير 2020ء) كرمت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية طالبي مدرسة الأمل للصم /عبد الرحمن ناصر أحمد وخليفة عبد الغفور أمير المدني/ الفائزين بالمركزين الأول و الثاني ضمن الدورة الـ 24 لمسابقة اليوسي ماس UCMAS التي أقيمت في كمبوديا بمشاركة 3850 طالبا من 37 دولة و الطالب عمار دهب حسن دهب بمناسبة تخرجه كأول مهندس معماري أصم من جامعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما كرمت سعادتها هناء محمد إبراهيم و فوزية محمد طه المعلمتين بمدرسة الأمل للصم ورانيا التيجاني حمد النيل من مركز الرياضيات السهلة لمساعدتهن في تدريب الطلبة ومرافقتهم في مسابقة عبقري الرياضيات العالمي /اليوسي ماس/.

(تستمر)

و عبرت سعادتها عن فخرها و اعتزازها بإنجازات الطلبة المكرمين .. و قالت إنها للمرة الأولى على مستوى العالم يشارك طلاب صم في مسابقة اليوسي ماس مع أقرانهم السامعين و يحققون أعلى المراتب في إنجاز عالمي غير مسبوق و للمرة الأولى أيضا يتخرج من كلية الهندسة المعمارية في جامعة الشارقة مهندس أصم وبإذن الله لن تقف إنجازات طلبة المدينة عند هذا الحد وسيستمر التفوق والإبداع.

و توجهت بأسمى آيات الشكر و التقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة فقد كان و لايزال الداعم و المناصر لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المجالات و في مقدمتها التعليم .. مؤكدة أن المدينة حريصة باستمرار على وضع الخطط الاستراتيجية الكفيلة بتحقيق أفضل النتائج في جميع النواحي.

أفكارك وتعليقاتك